مباراة اشبيلية وكراسنودار اليوم القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة بدوري الأبطال 2021

نعلمكم تفاصيل لقاء اشبيلية وكراسنودار الروسي في ثالث جولات دور المجموعات 2021 من دوري أبطال أوروبا الناري الذي يضم أقوي الفرق الأوروبية، يمتلك إشبيلية الأسباني أربعة نقاط بينما يمتلك خصمه الروسي نقطة وحيدة، مما يجعل الغلبة للأسباني ويجعل مهمته سهلة من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة.

موعد مباراة اشبيلية وكراسنودار اليوم

نتابع معكم لقاء إشبيلية وكراسنودار الليلة، ونعلمكم أن انطلاق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب مساء يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، وسيمكنكم الاستمتاع بمتابعة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

يأتي كذلك توقيت المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت العراق وسوريا وفلسطين ولبنان وكافة دول الشام، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، وينطلق بتمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اشبيلية اليوم

ينطلق اللقاء علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويمكنكم المتابعة من خلال العديد من القنوات التي تذيع مباريات دوري أبطال أوروبا 2021، لهذا نوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اشبيلية اليوم كالآتي:-

beIN Sports HD 3
عامر الخوذيري
Match! TV
Movistar Liga de Campeones HD1
Polsat Sport Premium PPV 6 HD
Cosmote Sport 9 HD
PlanetSport 5 HD
beIN Sports Connect
BT Sport Extra 5
Eleven Sports 6 HD portugal