أحمد سليمان يُترك الاجتماع التنسيقي مع “كاف” بعد التعدي على حقوق الزمالك غاضبًا!!

انسحب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الإفريقي لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي. وبسبب الأزمة التي تطورت حول توزيع التذاكر، قرر أحمد سليمان الانسحاب من الاجتماع، معتبرا ذلك انتهاكا لحقوق جمهور الزمالك. تتجه الأنظار الآن نحو المباراة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، حيث سيلتقي الفريقان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انسحب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الإفريقي لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي. وعُقد الاجتماع لبحث الترتيبات المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي، والذي من المقرر أن يقام يوم الأحد المُقبل. ويأتي انسحاب أحمد سليمان نتيجة لخلاف حول توزيع التذاكر، حيث اعترض ممثل الزمالك على الطلب الذي قدمته الاتحاد الإفريقي بشأن تخصيص نسبة أكبر من التذاكر للجماهير.

وحضر الاجتماع عدد من مسؤولي الاتحاد الإفريقي وشركة تذكرتي، بالإضافة إلى وفد الزمالك الذي تكون من سليمان وعيد الواحد السيد وشريف منير حسن. يعود فريق الزمالك إلى التدريبات اليوم بعد حصولهم على يوم راحة بعد عودتهم من المغرب. تركزت النقاشات في الاجتماع على الاستعدادات للمباراة الهامة، والتي ستكون فرصة للزمالك للعودة في مباراة الإياب.