تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بحضور ممثلي الزمالك والأهلي

تم عقد اليوم الثلاثاء، اجتماع فني لمباراتي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وللأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وجرى الاجتماع بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بحضور جميع الأطراف المعنية، حيث تم التوافق على كافة الأمور المتعلقة بتنظيم وتسليم الجوائز والكؤوس للفرق الفائزة. ستقام مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم الأحد الموافق 19 مايو في استاد القاهرة الدولي.

عُقد اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراتي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وحضره جميع الأطراف المعنية.

كان الاجتماع الذي استمر لمدة تقارب الخمس ساعات، بحضور محمد يحيى رئيس الشركة المتحدة للرياضة، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وسامسون أدامو مدير المسابقات بالاتحاد الأفريقي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة في النادي، وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم.

تم خلال الاجتماع التوافق على جميع الأمور الخاصة بالتنظيم قبل وبعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، وكذلك الأهلي والترجي، بالإضافة إلى الاتفاق على مسائل تسليم الجوائز وكأس دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للفريق الفائز.

في يوم الأحد الموافق 19 مايو، ستجري مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية على استاد القاهرة الدولي.