شوبير يشن هجوماً عنيفاً ضد احمد سليمان بعد أزمته المثيرة مع الكاف !!! – فيديو

الإعلامي أحمد شوبير هاجم بشكل عنيف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، بسبب اعتراضه على مسؤولي الكاف في اجتماع نهائي الكونفدرالية اليوم. واعتبر شوبير أن سليمان يبحث عن البطولة وليس عن التنسيق. وقد أثار اعتراض سليمان وخروجه من الاجتماع حالة من الغضب داخل الكاف، ولكن تم تهدئة الموقف بعد تدخل عبدالواحد السيد مدير الكرة. وقد تم تهديد الزمالك بالانضباط ودفع غرامة 500 ألف دولار بسبب تسريب الأخبار.

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن انزعاجه من تصرف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال اجتماع الكاف لنهائي الكونفدرالية اليوم، حيث اعترض على قرارات المسؤولين وغادر الاجتماع بغضب.

واتهم شوبير أحمد سليمان بالبحث عن أعذار للفشل، بعد تصرفه العنيف وغضبه من الكاف ومغادرته للاجتماع.

وأكد شوبير، مقدم برنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس، أن الكاف هو المسؤول الوحيد عن توزيع دعوات المباريات، ولا يجب استثناء أي شخص من هذا التوزيع.

وأضاف أن الزمالك قد اعترض بقوة على القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع، ولكن المسؤولين في الكاف قبلوا الأمر بعد محادثة عبدالواحد السيد، مدير الكرة في النادي واعتبروه ممثلاً للزمالك.

وأوضح أن المشكلة تفاقمت بسبب تسريب بعض الأخبار، مما أدى إلى خلافات وتهديد من الكاف بالعقوبات المالية، لكنهم تراجعوا بعد محادثة أخرى مع عبدالواحد السيد، حيث قرروا تطبيق نسبة أقل من العقوبة المالية.

شاهد الفيديو في الرابط المرفق.