تفاصيل جديدة عن محاولة اغتصاب سيدة التجمع على يد سائق «اوبر»

تعرضت سيدة في التجمع إلى محاولة اغتصاب من قبل سائق يعمل لدى شركة النقل الذكي أوبر، الأمر الذي أثار استياءً وحزنًا في الشارع المصري. وأصدرت شركة أوبر بيانًا رسميًا يدين هذا السلوك الخطير ويُؤكد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق. تفاصيل الواقعة وما تم عمله بعد الحادث تجدها في هذا المقال.

اوبر.. بيان رسمي عن محاولة اغتصاب سيدة التجمع من سائق اوبر

صدر بيان رسمي من شركة اوبر اليوم الثلاثاء يدين محاولة اغتصاب سيدة التجمع من قبل سائق يعمل لديهم. أكدت اوبر أنهم يستنكرون هذا السلوك واتخذوا الإجراءات اللازمة بحق السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق.

بيان رسمي من «اوبر» عن محاولة اغتصاب سائق لـ سيدة في التجمع

شددت شركة اوبر على استمرار جهودهم لمكافحة جميع أشكال الاعتداء الجنسي والعنف، وأعلنوا دعمهم لعائلة الضحية وتعاونهم مع السلطات في التحقيق.

محاولة اغتصاب سيدة التجمع من سائق اوبر

تعرضت سيدة التجمع للاختطاف ومحاولة فاشلة للاعتداء من قبل سائق اوبر عندما كانت في طريقها لحفل زفاف في مدينة الشيخ زايد، وقامت بالدفاع عن نفسها بشجاعة قبل أن تتمكن من الهرب والاستعانة بالمساعدة.

تفاصيل محاولة اغتصاب سيدة التجمع من سائق أوبر

أثناء الواقعة، هدد السائق السيدة بأداة حادة وحاول اختطافها داخل سيارته، لكنها تصدت له وتمكنت من الهرب والتوجه للشرطة لتقديم شكوى.

ماذا فعل سائق اوبر بـ سيدة التجمع؟

بعد فشله في محاولته، قام السائق بالهروب وترك هاتف الضحية، وتم القبض عليه من قِبل السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

القبض على سائق أوبر الذي حاول اغتصاب سيدة التجمع

أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على السائق الجاني واتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك حبسه على ذمة القضية وإجراء فحص طبي له وللضحية، وتحريز الأداة المستخدمة في الواقعة.

أدانت شركة أوبر بشدة محاولة اغتصاب سيدة التجمع من قبل أحد سائقيها، وأكدت على رفضها لأي أشكال من أشكال الاعتداء الجنسي والعنف. وقد قامت الشركة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق. وتعمل أوبر بالتعاون مع السلطات لتقديم كل الدعم لعائلة الضحية ولاتمام عملية التحقيق. يجب أن تكون أمانة وسلامة المستخدمين أولوية لأي شركة نقل، ويجب على الشركات تكثيف جهودها في تأمين سلامة الركاب والعمل على منع حوادث مماثلة في المستقبل.