شوبير يفضح موقف مروان عطية والسولية وعبدالقادر من مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف أربعة لاعبين من النادي الأهلي قبيل مواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وأكد شوبير أن مروان عطية جاهز بنسبة 100% للمباراة، بينما يواجه كوكا تحديات في اللحاق بالمباراة. كما أكد أن عمرو السولية وأحمد عبدالقادر لن يكونوا جاهزين للمباراة الأولى. ستكون المباراة في رادس بتونس وستقام في العاشرة مساء السبت 18 مايو، فيما سيكون لقاء الإياب في القاهرة الدولي في 25 مايو.

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن لاعبي الأهلي مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر وأحمد كوكا لن يشاركوا في مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكر شوبير، مُقدم برنامج “ملعب أون تايم” على قناة ON Time Sports، أن مروان عطية جاهز بنسبة 100% للمباراة، ولا توجد شكوى بالنسبة له.

وأضاف أن كوكا تدرب في آخر حصة تدريبية وسيُخضع لفحص طبي لتحديد جاهزيته، ولكن الأمر صعب جدًا، ونفس الحال لعبدالقادر وعمرو السولية لن يلحقوا بالمباراة الأولى، وبعضهم قد لا يصلح للمباراة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي الترجي التونسي في مباراة الذهاب في رادس يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، بينما ستُلعب مباراة الإياب في القاهرة الدولية يوم السبت 25 مايو الحالي.