مسلسل عثمان 32 مُترجمة HD| تابع قيامة عثمان الحلقة ٣٢ بالعربي Kuruluş Osman

نعرض الآن مسلسل قيامة عثمان 32 الموسم الثاني وحلقات كاملة مترجمة، حيث عرضت قناة أي تي في التركية Kuruluş Osman مسلسل عثمان الحلقة ٣٢ باللغة التركية، وتوفر قصة عشق المؤسس عثمان بن ارطغرل في خامس حلقاته من الجزء الثاني وبداية موسم جديد ناري، وسنرفق لكم التفاصيل بعد أن هجم المغول والصليبين علي قبيلة الكاي ومحاولة قتل بامسي.

نهاية عرض قناة أي تي في لحلقة الليلة من مسلسل المؤسس عثمان حلقه 32 كاملة بالتركية، ونوفر لكم الآن عرض تفاصيل osman بن ارطغرل وكيف سيتصدي لهجمات المغول الذين انهالوا علي القبيلة، وقاموا بتعريض بامسي للخطر بوضع الخنجر علي رقبته بعد تصديه لهم ورفضه ما يحدث منهم

قيامة عثمان ٣٢ مترجم osman

نتابع الآن المؤسس عثمان الحلقة 32 مترجمة كاملة، ونستكمل الأحداث التي بدأناها مع الموسم الثاني الذي بدأ بعودة ارطغرل بن سليمان شاه، وقد أصبح بامسي ألب بشخصية ومظهر جديد بهذا الموسم لكنه ما زال مستمراً في دفاعه عن القبيلة وهو ما يعرضه للخطر دائماً كما تعودنا منه والدخول في الأخطار.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجمة قصة عشق

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان 32 الموسم الثاني مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان الحلقة  ٣٢

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 32 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

التردد السابق يوضح لنا كيفية متابعة الحلقات من خلال القمر الصناعي النايل سات، ونتابع عبر قناة الفجر واليرموك وغيرها من القنوات التي تذيعه مترجم باللغة العربية للاستمتاع بلقاء مسلسل عثمان ٣٢ مترجم باللغة العربية ومعرفة أحداث نشوء الدولة العثمانية.

المؤسس عثمان الحلقة 32 الآن

جاء خلال الإعلان الثاني قصة عشق مسلسل عثمان الحلقة ٣٢ مترجم، أن المغول سيهجمون بقوة علي الكاي، ومن الجانب الأخر سيطعن الصليبين جوندوز الأبن الأكبر لأرطغرل.

ظهر خلال إعلان المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 33 الثالثة والثلاثين هجوم خطير علي القلعة التي كان أخذها أبن أرطغرل بن سليمان شاه، وقد أخذوا عدداً من الأسري، لكن قام المؤسس بالذهاب وأخذ صديق للصليبين من أجل تأمين نفسه واستعادة القلعة.