“إلحق نفسك فوراً”..عاجل شركة المياه تعلن قطع المياه 6 ساعات عن هذه المناطق بعد قليل.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة قطع المياه عن هذه المناطق حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، عن قطع مياه الشرب عن عدد من مناطق شبرا الخيمة وبهتام، بسبب انتهاء شركة الصرف الصحي من أعمال الصيانة الطارئة مما سيؤدي إلى توقف العمل بمحطة مياه شبرا. الخيمة عاطلة عن العمل. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة قطع المياه عن شبرا وبهتيم

قطع المياه
املوا الجراكن الكبيرة.. قطع المياه عن هذه المناطق في محافظة الجيزة لمدة 8 ساعات غدا| تفاصيل

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه نظرا لانتهاء أعمال الصيانة الطارئة، سيتم قطع المياه عن جميع مناطق شبرا الخيمة – بهتيم، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا. الساعة منتصف ليل اليوم الثلاثاء 14 مايو، ولمدة 6 ساعات متتالية حتى الساعة 6 صباحًا غدًا الأربعاء 15 مايو.

 

ودعت شركة مياه الشرب المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بمنطقتي شبرا الخيمة وبهتيم إلى إدارة احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع وحتى عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات تحمل المياه الصالحة للشرب والتي ستعمل على توفير المياه الصالحة للشرب. ويتم توزيعها مجاناً في المناطق المتضررة، ويمكن توفيرها عن طريق الاتصال بالخط الساخن رقم 125.

 

تعرف على أماكن قطع المياه عن هذه المناطق بدمياط

 

وفي ذات السياق أعلنت شركة مياه وصرف صحي دمياط، أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء 15 مايو لمدة 6 ساعات متواصلة بسبب بعض عمليات الصيانة على خطوط مياه الشرب، مشيرة إلى أنه سيتم قطع المياه متقطعة من التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً.

 

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم قطع المياه بشكل كامل غدًا عن مناطق “ميت الشيوخ والعبيدية والحوراني ومدينة فارسكور”، داعية المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والدوائر الحكومية والمحلية. لتخزين كافة احتياجاتها من المياه طوال فترة الانقطاع، على أن يتم إعادة ضخ المياه. فور الانتهاء من الصيانة المجدولة.

 

وأوضحت الشركة أنها ستوفر عربات مياه الشرب، والتي يمكن طلبها مجانًا من خلال الاتصال بالخط الساخن على رقم 125 أو من خلال إرسال رسالة عبر الواتساب على الرقم“01013019333”.