معلومة خطيرة ستعرفها لأول مرة .. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟! .. خبير تكنولوجي يكشف هذا السر

من المعروف أن الهواتف المحمولة هي أول ما يفكر فيه الناس عند محاولتهم التواصل مع الآخرين أو الدراسة، وأنه لا غنى عنها. لذلك، علينا جميعًا التفكير في كيفية الاعتناء بهواتفنا المحمولة. على وجه الخصوص، بما أن الهواتف المحمولة أجهزة إلكترونية صغيرة وحساسة، يجب التعامل معها بطريقة تجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة.

وضع الهواتف المحمولة رأساً على عقب على الشاشات وأهمية ذلك

وضع الهواتف المحمولة رأساً على عقب طريقة ينصح بها جميع الخبراء التقنيين، خاصةً أن الهواتف الذكية تعتمد بشكل كبير على الشاشات التي تعمل باللمس، وفي حال تلف الشاشة قد يصبح الهاتف المحمول غير قابل للاستخدام، خاصةً أن تكلفة استبدال الشاشة قد تتجاوز الآلاف من العملة المحلية، من خدوش وكسور من المهم معرفة الإجراءات الصحيحة للعناية بالهاتف المحمول من خلال وضع شاشات الهاتف المحمول والكاميرات مقلوبة، ومن هذه الإجراءات وضع الهاتف المحمول على الشاشة عند وضعه جانباً.

أسباب وضع الهواتف المحمولة رأساً على عقب

إن وضع الهاتف مقلوبا علي شاشاته يجعل الهاتف في حماية افضل من تعرضه للتلف، وخاصةً على البطارية وبقية الأجزاء الداخلية، يسمح ذلك بتهوية أفضل للسماعة والميكروفون ، مما يمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف ويحافظ على أدائه ، بالإضافة إلى ذلك، يحمي وضع الهاتف المقلوب الشاشة والكاميرا من الخدوش والكسور، إنها واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على جهازك المحمول.