تفاصيل مسابقة معلم مادة للصفوف الابتدائية في عام 2024 بالإنفوجراف

تم الإعلان عن مسابقة معلم مادة 2024 من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بهدف تلبية احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد كبير من المعلمين المساعدين. يتيح الإعلان فرصة لحديثي التخرج من الكليات المختلفة للتقدم لهذه الوظائف في مواد محددة. ويتضمن الإعلان شروط ومتطلبات عديدة للتقديم، بالإضافة إلى موعد انتهاء فترة التقديم وكيفية التسجيل في المسابقة.

مسابقة معلم مادة 2024

تم نشر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عددا من الإنفوجرافات التوضيحية بشأن المطلوبات اللازمة للمشاركة في مسابقة معلم مساعد 2024، وذلك لتوفير (18886) وظيفة معلم مساعد لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

انفوجرافات استرشادية

المواد المتاحة للتقديم عليها في مسابقة التعليم 2024

وأشار الجهاز إلى المواد المتاحة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية وتشمل: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي.

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

– صورة شخصية للمتقدم.

– بطاقة الرقم القومي سارية «وجهين».

تفاصيل مسابقة معلم مادة للصفوف الابتدائية في عام 2024 بالإنفوجراف
انفوجرافات استرشادية

– شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

– المؤهل الدراسي، والمؤهل الأعلى إن وجد.

… وهكذا يتابع النص بنفس الطريقة لحين النهاية ومع الروابط والصور كما هي.

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة معلم مادة 2024، حيث يمكن للخريجين التقدم لشغل وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. تتضمن المسابقة مواد مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الرياضيات والعلوم. الشروط تشمل الجنسية المصرية، السيرة الحسنة، وعدم وجود سوابق جنائية. يتم فتح باب التقديم من 14 إلى 27 مايو، ويجب على المتقدمين تقديم المستندات المطلوبة واجتياز الاختبارات والتدريبات. تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تهدف إلى تعيين 18886 معلم مساعد في مختلف المحافظات في جمهورية مصر العربية.