بدء تسليم الوحدات السكنية لموظفي الدولة المتنقلين للعاصمة الإدارية الحديثة | تصاوير

تم استقبال عدد من موظفي الدولة المنتقلين للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة بوحدات سكنية في الحي السكني الثالث R3 بالعاصمة الإدارية. وتأتي هذه الخطوة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، التي تهدف إلى تعزيز الاستقرار ورفع كفاءة العمل للموظفين. يشمل تخصيص الوحدات السكنية مساحات متنوعة تصل إلى 173م2، وتتضمن إجراءات سهلة وميسرة للحصول على الوحدات واستلامها بشكل سريع وميسر.

توزيع وحدات سكنية لموظفي الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة استقبل موظفي الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة، وقام بتخصيص وحدات سكنية لهم في الحي السكني الثالث R3.

وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية، يتم تسليم الوحدات السكنية للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق الاستقرار وتعزيز كفاءة العمل والأداء.

تم تخصيص نحو 4000 وحدة سكنية بالحي السكني الثالث R3 بالمساحات المتنوعة للموظفين المنتقلين، ويتم التسليم بعد إصدار خطاب بنك التعمير والإسكان واستكمال الإجراءات اللازمة.

بدء تسليم الوحدات السكنية لموظفي الدولة المتنقلين للعاصمة الإدارية الحديثة | تصاوير

رئيس الجهاز أكد على توفير الدعم اللازم لتيسير إجراءات الاستلام، ويشمل ذلك مراحل التسليم ودفع الرسوم وتركيب العدادات واستلام الوحدة بعد المعاينة.

بدء تسليم الوحدات السكنية لموظفي الدولة المتنقلين للعاصمة الإدارية الحديثة | تصاوير

تم إنشاء الحي السكني الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تقدر بحوالي 1000 فدان، ويضم أكثر من 24 ألف وحدة سكنية بمختلف المستويات.

أكد الوزير عاصم الجزار تقديم وحدات سكنية لموظفي الدولة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتعزيز الاستقرار والأداء الجيد. وأشار رئيس جهاز تنمية المدينة إلى توجيه نحو 4000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة للموظفين المنتقلين. وأوضح أن الإجراءات لاستلام الوحدات تتضمن سداد الدفعة المقررة والحصول على تصريحات الاستلام. وتأكيدا على تسهيل الإجراءات، يعمل الجهاز على تيسير خطوات التسليم وتوفير الدعم اللازم للموظفين. من جانبها، تضم الحي السكني الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من 24 ألف وحدة سكنية.