نجم ‏الترجي يكشف نقطة ضعف الأهلي قبل ذهاب نهائي دوري الأبطال

سامي العروسي كشف عن نقطة ضعف في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وأشار إلى مشكلة في كرات العرضية للحارس مصطفى شوبير. يلتقي الأهلي مع الترجي في النهائي، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق القاهرة متجهة إلى تونس للمباراة. سيخضع الفريق لتدريبات في تونس للتحضير للمباراة.ومن المتوقع أن يكون اللقاء الأول مساء السبت المقبل، بينما ستقام المباراة العودة يوم 25 مايو بين الأهلي والترجي.

كشف اللاعب السابق في الترجي، سامي العروسي، عن نقطة ضعف في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال العروسي في تصريحات تليفزيونية: “مصطفى شوبير لديه مشاكل في التعامل مع الكرات العرضية وقد ظهر ذلك خلال المباريات المحلية والقارية للمارد الأحمر”. وأضاف: “نحن نعلم نقاط ضعف مصطفى شوبير عندما يتعرض لضغط أمام مرمى القلعة الحمراء ولكنه حارس موهوب”.

وسيلتقي الأهلي مع الترجي مساء السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد رادس، فيما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة يوم 25 مايو.

تحلق بعثة الأهلي مساء الأربعاء إلى تونس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسيقوم الفريق بتدريباته في تونس يومي الخميس والجمعة بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر استعدادا للمباراة المنتظرة.