«يمنع دخول العزاب منعا باتاً»..اخطر 3 طرق لاستخدام القرنفل في غرفة النوم رقم 3 ستصيبك زوجك بالجنون!!

تعتبر وصفة زيت القرنفل من الوصفات الفعالة في تقوية وتنعيم الشعر، حيث يساهم هذا الزيت في تنظيف فروة الرأس والتخلص من القشرة، بالإضافة إلى زيادة ترطيب الشعر وجعله أكثر نعومة. تعتمد الطريقة على استخدام زيت الزيتون وزيت عطري محبب لإضافة رائحة جميلة، ويتم خلطهما معًا وتطبيقهما على الشعر قبل الاستحمام. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية استخدام وفوائد زيت القرنفل لتحسين جودة الشعر.

وصفة زيت القرنفل لتقوية وتنعيم وفرد الشعر

  • يأتي هذا الزيت الهام للشعر وفوائده الكبيرة حيث يقوم زيت القرنفل لتقوية فروة الرأس وتنظيفها جيدا والتخلص من القشرة بعد استخدامه وبالاضافة إلى ذلك يقوم بزيادة ترطيب الشعر وجعله أكثر نعومة. ويتم استخدامه كالتالي:

معلقتين من زيت الزيتون

  • ومعلقة من اي زيت عطري محبب لإضافة رائحة جميلة
  • يتم خلط جميع هذه المكونات في إناء متوسط الحجم ويتم وضعها في الثلاجة حتى لا تفسد. يتم وضع بضع قطرات على الشعر قبل الاستحمام وتدليك فروة الرأس بها والمحافظة على تركها لبعض الوقت قبل شطفها بالشامبو.

زيت القرنفل يعتبر وصفة مهمة لتقوية وتنعيم وفرد الشعر، حيث يعمل على تنظيف فروة الرأس والتخلص من القشرة وزيادة ترطيب الشعر. لاستخدامه، يمكن خلط معلقتين من زيت الزيتون مع معلقة من زيت عطري، ووضع بضع قطرات على الشعر قبل الاستحمام وتركه لبعض الوقت قبل شطفه بالشامبو. يجب الاحتفاظ بالوصفة في الثلاجة واستخدامها بانتظام للحصول على النتائج المرجوة. تستحق هذه الوصفة التجربة للحصول على شعر صحي وناعم.