هتتصدم لما تعرف!! .. السبب الذي جعل هذا الزوج يطلق زوجته بعد مرور 25 عاما سبب غريب

في عام 1997، اهتزت أخبار العالم بسبب قصة بوبي مكارتني التي ولدت سبعة توائم في وقت واحد، ثم فاجأ الجميع زوجها بالهروب بعد فترة قصيرة من الولادة تاركا زوجته وحدها تواجه تحديات الحياة بعد الولادة، واجهت بوبي العديد من الصعوبات، بما في ذلك تربية الأطفال السبعة التوائم دفعة واحدة وحدها، بدون الدعم المادي والعاطفي، ومع ذلك لم تفقد الأمل وتصدت للحياة بصبر وقوة.

بداية رحلة بوبى مع زوجها

بدأت قصة بوبي مع زوجها كيمي عندما تزوجت بوبي منه وحلمت بتكوين عائلة تحبها وترعاها كأي فتاة، لكن تفاجأت بعدم قدرة زوجها على الإنجاب قرر الزوجان إجراء عملية حقن مجهريّة، وأنجبت بوبي سبعة أجنة من بويضة واحدة. وقد أثار هذا الحدث الفريد من نوعه صدمة كيمي الذي لم يستطع تحمل المسؤولية عن الأطفال وترك البيت بسرعة تاركاً زوجته وحدها في مواجهة الحياة مع الأطفال.

نجاح رحلة بوبى

بعد مضي السنوات، أثبتت بوبي أنها أم ناجحة ومثل عالٍ، حيث حرصت على تقديم الرعاية الكاملة لأولادها في الصغر حتى وصولهم إلى أعلى مستويات التعليم، وبعد مرور 25 عامًا على ولادتهم، نجح أبناء بوبي في التحقيق بمرحلة من النضج والاستقلال، إذ بدأ بعضهم بالالتحاق بالجامعة، وبدأ البعض الآخر مسارهم الوظيفي، وهكذا أثبتت بوبي كونها أم شجاعة وقوية، واجتازت جميع هذه التحديات بإصرار وإرادة قوية.