بعد ساعات من التشويق.. من خارج الوسط الفني خطوبة سلمى أبو ضيف لرجل اعمال.. وسط دهشة الجماهير كان متجوز قبل كدة!!

فاجأت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جمهورها بالإعلان عن خطبتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ولكن بشكل غير تقليدي ونشرت أبو ضيف صورًا لها مع خطيبها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بأغنية “زغروطة حلوة”. خطيبها، الذي يُدعى إدريس عبد العزيز وهو رجل أعمال من خارج الوسط الفني، نشر أيضًا فيديو يوثق لحظة طلبه الزواج منها بطريقة رقيقة ومبهجة كالأفلام الرومانسية، وموافقتها وارتدائها الخاتم وعلق قائلاً “مرحباً بكِ في عائلتي”، لترد عليه سلمى “زوجي” مع رموز تعبيرية لخاتم الزواج.

خطيبها ادريس عبد العزيز

نشرت سلمى أبو ضيف فيديو لحفل في إسبانيا لرقصة “الفلامنكو” حيث تظهر يدها مع خاتم الخطوبة متشابكة مع يد خطيبها في الحفل، وعلقت بأنها تعشق رقصة الفلامنكو، وأنها سافرت إلى إسبانيا لأول مرة في حياتها لمشاهدة الفلامنكو، وفي المرة الثانية تمت خطبتها، وأضافت “خطة الله دائمًا الأفضل”.

سلمى أبو ضيف وخطيبها

سلمى أبو ضيف تحدثت في مقابلة تلفزيونية سابقة عن مواصفات فتى أحلامها، حيث قالت: “أكثر صفة أحبها هي الكرم، لا توجد فتاة تحب الرجل البخيل، وكذلك العصبي وغير المتفهم والذي لا يملك طموح. وكل هذه الصفات تكون واضحة منذ بداية العلاقة ونحن نلاحظها”. وعلق المتابعون والمهنئون: “حلمها تحقق”.