مطلعتش للقص بس.. استخدامات عديدة ومتنوعة لقصافة الأظافر لن تتوقعها هتندم انك مكنتش تعرفها اعرف أهميتها وقيمتها

في كل يوم نكتشف بعض الأمور إلهامه بخصوص أدوات موجودة في منازلنا كان لها استخدام واحد فقط ومع ذلك اتضح لنا بأن لها عده استخدامات مفيدة وأتحدث معكم في هذا الموضوع عن قصافة الأظافر تلك الأداة الصغيرة التي تستخدم في قسط وتقليم الأظافر والتي يعتبرها البعض من أهم أدوات النظافة الشخصية، لها عده استخدامات أخرى مختلفة لا يعلمها الجميع ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع سوف نذكر لكم عده استخدامات مبتكرة لها تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

 استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر

  •  أولا بالنسبة لأعواد البخور والتي يكون هناك حيره في طريقه وضعها يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر بوضع العود في الثقب الموجود في آخرها مع وضع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد الناتج عنه.
  •  ثانيا بالنسبة للجزء المنحنى الموجود في هذه الأداة فنجد أنه يستخدم في فتح زجاجات المياه الغازية الجديدة بالإضافة إلى البرطمانات.
  •  ثالثا بالنسبة للسان الحديدي الموجود في داخل قصافة الأظافر فنجد أنه يستخدم في فتح جميع الكراتين المغلقة بواسطة شرائط بلاستيكية أو كبديل للمفكات في ربط وفك المسامير.
  •  رابعا يمكن أن تستخدم كحامل للهاتف المحمول من خلال تثبيت الهاتف في الوضع الراسي للمشاهدة بين فكي قصافة الأظافر.
  •  خامسا وأخيرا الأشخاص التي تمتهن الحرف اليدوية والتي تحتاج إلى قصافة أسلاك يمكن أن تستخدم لقصافة الأظافر كبديل فعال لقصافة الأسلاك.