خزنوا بسرعة.. قطع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، عن قطع المياه عن عدد من المناطق بالكامل غدا الخميس الموافق الـ 16 من شهر مايو، عن عدد من المناطق  نظرا للقيام بأعمال صيانة على خط 600 بطلخا.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في بيان لها نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق نبروه وطلخا بالكامل، غدا الخميس اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا لمدة 12 ساعة حتى الساعة الرابعة من صباح يوم الجمعة الموافق 17 مايو .

وناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع ، مشيرا إلى أنها ستوفر مياه صالحة للشرب ستكون متواجد في كافة مناطق نبروه وطلخا في المناطق المتأثرة بضعف المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقرر، يمكن من طلبها بشكل مجاني يمكن الاتصال بالخط الساخن على رقم 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل.

قطع المياه في أسوان

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان، عن قطع المياه عن بعض المناطق يوم الجمعة المقبل يوم 17 مايو لمدة 12 ساعة نظرا للقيام بأعمال تطهير محطة صرف 11 بالكرور.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق “عزبة الكرور بالكامل ، مساهمة البحيرة بالكامل ، عزبة العسكر بالكامل ، الشرطة العسكرية بالكامل ، بازار الرفاعى بالكامل”، اعتبارا من الساعة العاشرة مساءا الجمعة المقبلة وحتى الساعة العاشرة من صباح يوم السبت المقبل الـ 18 من مايو الجاري.

وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات في هذه المناطق، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات صالحة للشرب يمكن طلبها مجانا من خلال الاتصال على رقم 125.