قلوب حمراء وغزل.. أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز “سمسم وعوضيكوا”

حرص الفنان أحمد العوضي، على تقديم التهنئة إلى طليقته الفنان ياسمين عبد العزيز، على إعلانها الجديد من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد الأنباء الأخيرة التي تداولت خلال الفترة الأخيرة بعودتهما إلى بعضهما.

رسالة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

وكتب الفنان أحمد العوضي في تعليقات على إعلان ياسمين عبد العزيز: “مبروك ياسمسم إعلان طرش”، لترد الفنانة بقولها: “الله يبارك فيك ياعوضيكوا، وتبادل كلا منهم وضع القلوب الحمراء تعبيرا عن الامتنان واستمرار المودة بينهما

إعلان ياسمين عبد العزيز

وتقود الفنانة ياسمين عبد العزيز الحملة الإعلانية الجديد لإحدي شركات المحمول، حيث قدمت أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ونشرت الفنانة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات برومو أغنيتها الجديدة وكتبت “أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه قريبا”.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

وكانت الفترة الأخيرة قد تداولت أنباء عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد طلاقهما خاصة بعد تصريحات الفنانة عن حبها للعوضي خلال برنامج مع إسعاد يونس، وبعد تصريحات مماثلة للفنان العوضي.

ومنذ أيام أصدر الفنان أحمد العوضي بيان صحفي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه “كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، وقلت قبل كده إنها حبي الوحيد، وبيننا حب كبير وصل لكل إخوتنا وصدّقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال معناه أن الطلاق ليس انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب”.

وعن عودتهما قال العوضي: “لكن رجوعنا هو أمر خاص جدًا جدًا جدًا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم أن كلًا منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، لكن لو ربنا أراد لنا الرجوع ستتحقق إرادته بذلك، وإن تعذّر الرجوع فتلك إرادته أيضًا، وإجابة عن السؤال: (كل واحد منكم بيحب التاني ما بترجعوش ليه؟)، فإجابتي هي السؤال نفسه: (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً)، ولكن كما قلت هي أمور خاصة جدًا جدًا”.

وأضاف العوضي: “عهدنا بكم وعهدكم بنا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدّر كل مشاعر إخوتي الذين حبّوا حبنا لبعض، لكن رجاءً كما قدّرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدّروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو قدمنا لكم نموذجًا طيبًا في الحب فنحن كذلك قدّمنا لكم نموذجًا طيبًا في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالى: (ولا تنسوا الفضل بينكم)”.

واختتم العوضي البيان بقوله: “شكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم إلى الخير، وإن دل هذا فهو يدل على طيب أصلكم، وكرم أخلاقكم، وربنا يعمل إللي فيه الخير، وأخيرًا، كانت وستظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي”.