اتفرج مواطن سعودي اتصل ب 100مطعم يطلب وجبة عشاء وعند وصول عمال التوصيل كانت الصاعقة!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عامل توصيل عربي في مدينة هامبورغ بألمانيا وهو يقوم بمقلب طريف عند طلبه وجبات من ١٠٠ مطعم مختلف. حيث قام بإبلاغهم بأن الحساب عند وصولهم للمنزل، ثم اتضح بأن العنوان وهمي. الفيديو أثار الدهشة والضحك بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار تساؤلات حول سبب هذا العمل الطريف الذي وصفه الشخص الذي وثقه بأنه “غير طبيعي”.

الرياض – محمد الاطلسي – وثق عامل توصيل عربي تجمع عدد كبير من عمال خدمة توصيل الأطعمة أمام منزل وهمي حدده شخص عند طلبه وجبات من عدة مطاعم في مدينة هامبورغ بألمانيا

موثق الفيديو إن أحد الأشخاص طلب من ١٠٠ مطعم عشاء وأخبرهم أن الحساب عند الوصول للمنزل، وعند قدوم عمال التوصيل لتسليم الوجبات تبين أن العنوان وهمي.

ويظهر في الفيديو توقف عدد من السيارات تحت الأمطار من أجل توصيل الطلبات لصاحبها قبل أن يتبين أن الأخير فعل “مقلب” فيهم جميعا.

ووصف موثق الفيديو هذا الشخص بأنه غير طبيعي وتساءل عن السبب الذي يجعله يفكر بهذه الطريقة.

توثيق عامل التوصيل العربي لإجراء مقلب في عمال خدمة التوصيل في ألمانيا يثير الاستغراب والدهشة. الفيديو يظهر عمال التوصيل يصلون إلى عنوان وهمي لتسليم طلبات الطعام التي تم طلبها من 100 مطعم، ليتبين لهم أنهم سقطوا في فخ المقلب. يثير هذا الفعل تساؤلات حول سلوك الشخص الذي قام بهذا العمل وردود فعل العمال الذين شاركوا فيه. الأمر يجسد غرابة وتفكير غير تقليدي، مما يجعل الناس يتساءلون عن دوافعه وقراراته.