حادثة غريبة من نوعها!! .. رؤية في المنام كانت سببا في فوز رجل بمبلغ قيمته 5 مليون جنيه؟! .. تفاصيل القصة هنا

لقد وقعت واقعة غريبة ومدهشة في ولاية فرجينيا الأمريكية حيث فاز رجل بجائزة يانصيب ضخمة قدرها 250000 دولار والمثير في الأمر أنه حقق هذا الفوز من خلال رؤية جاءته أثناء نومه هذه الحادثة المدهشة تجسد بشكل واضح فكرة أن الأحلام قد تحمل معها مفاجآت لا يمكن توقعها، وأن بعض الأحلام قد تتحول إلى واقع ملموس. ورغم أن الكثيرين قد يعتبرون هذه القصة من الخيال إلا أنها تعكس بشكل جميل القدرة الغامرة للخيال والأحلام على تحقيق الأمور المدهشة في حياتنا.

قصة الرجل الذي فاز ب 5 مليون جنيه

قصة شغلت الراي العام هل معقول ان يكون المنام سبب في رجل يفوز بـ 5 ملايين جنيه بسبب رؤية في المنام تجسد حقيقة مدهشة تجعلنا نؤمن بقوة الأحلام وتأثيرها في حياتنا ألونزو كولمان الرجل الذي تحولت حياته بفضل رؤيا في المنام لم يكن يتوقع أبدًا أن يصبح الفائز بجائزة يانصيب ضخمة قدرها 5 ملايين جنيه ولكن بفضل الأرقام التي رأى في المنام قرر استخدامها في شراء تذكرة لحدث الرهان وها هو الآن يحقق الفوز الكبير.

كولمان كان يشاهد الرسم عندما لاحظ أن الأرقام على التذكرة تطابق تماما الأرقام التي رآها في منامه مما أثبت أن الحلم تحول إلى واقع هذه القصة تعكس بشكل رائع قدرة الأحلام على تحقيق الأمور التي قد لا يمكن تصورها وتذكرنا بأنه في هذه الحياة، لا يوجد شيء مستحيل.

حادثة غريبة من نوعها!! .. رؤية في المنام كانت سببا في فوز رجل بمبلغ قيمته 5 مليون جنيه؟! .. تفاصيل القصة هنا

ما هي الأرقام المرهون عليها؟

بالرغم من أنه قام بتقسيم رهانه بقيمة 2 دولار بأربع طرق مختلفة فإنه انتهى به الأمر بالفوز بالملايين بفضل هذه الأرقام الأربعة التي جاءته في حلمه كولمان كان يشاهد الرسم عندما لاحظ أن الأرقام في تذكرته هي نفسها التي رآها في المنام حيث تطابقت الأرقام التي رآها في المنام مع الأرقام الستة الأولى المرسومة على التذكرة (13-14-15-16-17-18) مما جعله يفوز بالجائزة الكبرى بسهولة.