رسالة مؤثرة من طفل زملكاوي لـ زيزو قبل مواجهة نهضة بركان .. واللاعب يرد – تعليق

تداول رواد جماهير نادي الزمالك خلال الساعات الماضية رسالة مؤثرة من أحد الأطفال إلى نجم الفريق أحمد سيد زيزو قبيل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية. الطفل عبد الرحمن عبر عن حبه لـ زيزو وطلب منه تحقيق البطولة الأفريقية. في هذا السياق، نشر زيزو الرسالة عبر حسابه على إنستجرام وأبدى إعجابه بها. تعرف على تفاصيل الرسالة ورد اللاعب قبيل المواجهة المهمة.

تداول رواد جماهير نادي الزمالك في الساعات الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي رسالة من أحد الأطفال إلى أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية. الطفل الذي يُدعى عبد الرحمن عبّر عن حبه وتقديره لـ زيزو وطلب منه تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما طلب منه رقم هاتفه.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية في يوم الأحد المُوافق 19 مايو باستاد القاهرة الدولي.
في أول استجابة له، أعاد “زيزو” نشر الرسالة الخاصة بالطفل عبر حسابه على “إنستجرام” وعلّق عليها بوضع إيموجي “قلب” للتعبير عن إعجابه بالرسالة.
يُذكر أن فريق الزمالك تعرض للخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدفين لهدف، ويحتاج الزمالك للفوز بنتيجة نظيفة في مباراة الإياب ليتوّج بلقب البطولة.