«قبل نهائي أبطال أفريقيا».. قرار مفاجئ من الفيفا يصدم النادي الأهلي بشأن نجم الفريق!

تتصدر أخبار قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونادي الزمالك، الساحة الرياضية والإعلامية بشكل دائم وخصوصًا في الفترة الأخيرة لا سيما بعد نجاح الفريقين في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفيدرالية، ومن أبرز اللاعبين الذين أثاروا الجدل على مدار الموسم الحالي هو إمام عاشور خاصة بعد انتقاله إلى صفوف الأهلي قادما من نادي الزمالك.

ويبدو أن الأيام القادمة سوف تشهد ضربة موجعة لعشاق النادي الأهلي، وذلك حسب ما كشفه الإعلامي الشهير ابراهيم عبدالجواد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث صرح بإن إدارة النادي الأهلي قد تلقت خطابا رسميا من الفيفا بشأن اللاعب امام عاشور.

وجاء في تصريحات عبدالجواد أن إدارة النادي الأهلي قد تلقت خطابا من الفيفا بشأن اللاعب امام عاشور ينص على أحقية  الأندية  التي لعب فيها بحق الرعاية وهو ٥٠ الف دولار، وهي ثلاثة أندية على رأسها نادي الزمالك بالاضافة إلى نادي غزل المحلة وحرس الحدود.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي مساء السبت المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وذلك في لقاء الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق الأهلي الفوز على نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في منافسات دور نصف النهائي ويعد هذا التأهل هو الخامس على التوالي لفريق الأهلي.