هتركب عربية أخيرًاا.. فرصة ذهبية لشراء سيارة 1300CC مقابل 50 ألف جنيه فقط !!

يسعى عدد كبير من المواطنين وخاصة فئة الشباب لإقتناء سيارة شخصة، تساعد على توفير الوقت والجهد للذهاب إلى العمل يوميًا، وتحديدًا قاطنى المدن الجديدة، وفى ظل الظروف الإقتصادية وأرتفاع تكلفة المعيشة، أرتفعت بالتوازى أسعار السيارات الجديدة، مما أستدعى توجه شريحة كبيرة من الشباب للبحث عن السيارات المستعملة.

أفضل سيارة كلاسيكية بالسوق المصرى

وأزداد البحث خلال الآونة الأخيرة، على سعر أحد أبرز السيارات بالسوق المصرى، والتى تتميز بشعبية كبيرة فى سوق السيارات المستعملة، حيث أثبتت كفاءتها مع توافر طع الغيار الخاصة بها.

وتعد سيارة فيات 128 موديل 1977 تحديدًا، الخيار الأمثل للباحثين عن السيارات المستعملة، لما تتمتع به من تاريخ عريق وشعبية كبيرة، بجانب إلى سعرها الإقتصادى المناسب.

مميزات سيارة فيات 128 موديل 1977

وتتميز سيارة فيات 128 بالتصميم الجذاب، سواء بالتصميم الأمامى بالمصابيح الدائرية أو التصميم الخلفى المائل والذى يعطى أنطباع السيارات الرياضية، كما تحتوى على ناقل حركة يدوى ذو 5 سرعات مع نظام تعليق مستقل بالعجلات.

ويتميز محرك سيارة فيات 128 بأنه رباعى الأسطوانات سعة 1.3 لتر منتجًا 69 حصان، بالإضافة إلى ذلك تتميز فيات 128 بتوافر قطع غيارها وبأسعار مناسبة، بجانب أستهلاكها المميز للوقود، وبالتالى تعد أحد أفضل الخيارات المتاحة للقيادة بشكل يومى.

أسعار سيارة فيات 128 مستعملة

وتنتشر سيارات فيات 128 موديل 1977 بكافة مواقع ومنصات بيع السيارات المستعملة، ويتراوح متوسط سعر السيارة، 5 غيار ومحرك 1300 سى سى ذات الحالة الأكثر من جيدة، بين 48 ألف و50 ألف جنية، لكن بشرط التأكد من فحص السيارة بشكل جيد قبل الشراء، من قبل خبير سيارات.