شوبير يكتشف مفاجأة غير متوقعة ويتساءل غاضبًا: “إلى متى سيتم تجميد عاشور؟!” فيديو

يتحدث الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحاته الأخيرة عن غضبه الشديد من إيقاف الحكم المصري محمود عاشور وعن استيائه من عدم إعطائه فرصة لتحكيم أي مباراة بعد تصريحاته الأخيرة. يتساءل شوبير عن سبب تجميد عاشور رغم مشاركته المقبلة في دورة الألعاب الأولمبية واختياره للمشاركة في كأس العالم، معربًا عن عدم فهمه لهذا الإجراء ومطالبًا بضرورة إعادة فرصة الحكم الواعد.

أعرب الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن غضبه الشديد من قرار إيقاف الحكم المصري محمود عاشور، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس.

وتساءل شوبير عن سبب تجميد عاشور، مؤكداً أنه يعد من أهم حكام كرة القدم المصريين، وقد تم اختياره للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة ومُرشح للمشاركة في كأس العالم.

وكشف شوبير أنه سأل رئيس لجنة الحكام عن الحكم إبراهيم نور الدين، وكان الرد بأنه لن يُحكم مرة أخرى، مما يعني أن مباراة الزمالك والأهلي كانت الأخيرة له تحكيميًا.

وتابع موضحاً أن الحكم عاشور تم إيقافه ومنعه من إدارة أي مباراة باستخدام تقنية الفيديو في الدوري المصري، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي دفاع عنه حال ارتكابه أخطاء، ولكنه لا يزال المرشح الأبرز للمشاركة في الأولمبياد والمرشح الوحيد لكأس العالم.

وختم شوبير حديثه بالتساؤل حول مدى العدالة في توقيف عاشور ومنعه من التحكيم لمدة 4 أشهر دون إسناد أي مباراة له خلال هذه الفترة.