للعام الثاني.. تحتل الجامعة البريطانية في مصر المركز الأول وفقًا لتصنيف التايمز العالمي.

تتصدر الجامعة البريطانية في مصر قائمة الجامعات الخاصة المصرية بفخر، حيث حصلت على المركز الأول للعام الثاني على التوالي في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة. رئيس الجامعة، الدكتور محمد لطفى، أشاد بالجهود الجادة والتميز الأكاديمي الذي أدى إلى هذا الإنجاز المهم. تأسست الجامعة عام 2004 وتقدم مجموعة واسعة من الدرجات بناءً على نظام التعليم البريطاني، مما يؤكد على تميزها وريادتها في مجال التعليم العالي في مصر.

الجامعة البريطانية في مصر تحتل المركز الأول بين الجامعات الخاصة المصرية

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفى، قائمة الجامعات الخاصة المصرية وحصلت على المركز الأول في مصر بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وذلك للعام الثاني على التوالي، في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة أقل من 50 عامًا THE Young University Rankings 2024.

الشكر لمنتسبي الجامعة البريطانية في مصر

وقدم الدكتور محمد لطفى، رئيس الجامعة، شكره الخالص لجميع منتسبي الجامعة، بما في ذلك النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، على جهودهم وتفانيهم وعملهم الجاد في تحقيق أهداف الجامعة واستمرار تميزها الأكاديمي والبحثي.

نجاح الجامعة في الحفاظ على مكانتها الدولية

وأكد “لطفي” أن نجاح الجامعة في الحفاظ على مكانتها الدولية المرموقة بين جامعات العالم، وظهورها بشكل مستمر في التصنيفات العالمية، يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة في الاستمرار نحو الريادة والتميز.

نشأة الجامعة البريطانية في مصر

تعد الجامعة البريطانية في مصر واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، تأسست عام 2004 وتقدم مجموعة واسعة من الدرجات الأكاديمية بالتعاون مع الجامعات البريطانية الشريكة لها مثل (London South Bank University & Manchester Metropolitan University & Queen Margaret University)، وتضم 11 كلية وتطبق نظام التعليم البريطاني.

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر قائمة الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وحصلت على المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة أقل من 50 عاما. يعكس هذا الإنجاز التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والبحثي، وجهود جميع العاملين بها. وتعتبر الجامعة البريطانية في مصر مؤسسة تعليمية هامة تسعى لتحقيق التميز والريادة في التعليم العالي في مصر وتساهم في بناء كوادر طلابية متميزة تلبي متطلبات سوق العمل المتغير.