كلمة الرئيس السيسي تؤكد موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية

تطرق المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية 33 المقامة في البحرين، حيث ألقى الضوء على موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعوب في تقرير مصيرها. كما شدد الرئيس على مسؤولية إسرائيل في تدهور الوضع في غزة وتعرضها للهجمات المستمرة. تعتبر هذه الكلمة تأكيدًا على دعم مصر الدائم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية 33

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقمة العربية 33 المقامة حاليا فى دولة البحرين، تطرقت للعديد من النقاط.

موقف مصر من القضية الفلسطينية

بدأ الرئيس بتأكيد موقف مصر الثابت حيال القضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعوب في تقرير مصيرها والعيش بأمان. كما انتقد استمرار إسرائيل في تفادي مسؤولياتها.

تصريحات حول مراوغة إسرائيل

أشار عبد اللطيف إلى كشف الرئيس السيسي محاولات إسرائيل للتهرب من جهود وقف إطلاق النار واستخدام معبر رفح لإحكام الحصار على القطاع. هذا يعتبر رداً حازماً على التصريحات الكاذبة التي تصدر عن المسؤولين الإسرائيليين.

موقف مصر القوي تجاه القضية الفلسطينية

أكد المستشار عبد اللطيف أن مصر لن تتوقف عن دعم الفلسطينيين، وأن الهدف هو حل الدولتين وضمان حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيرهم والعيش في سلام.

تناول المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف في حديثه عن كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية 33 العديد من النقاط المهمة، مؤكداً على موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية وضرورة تحمل إسرائيل مسؤوليتها. كما أعرب الرئيس عن استمرار الجهود المصرية في دعم القضية الفلسطينية وتأكيد الحق في حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة. تجسدت كلمات الرئيس السيسي في وجه إسرائيل وكشفت محاولاتها للمراوغة والتضليل، مما يؤكد على التزام مصر بالقضية الفلسطينية ودورها الحيوي في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.