بركات: هذا اللاعب من أفضل مهاجمي الدوري المصري هذا الموسم

أشاد محمد بركات بإمكانيات لاعب البنك الأهلي، ياو أنور، بعد تسجيله هدفين أمام المصري، معتبرًا إياه واحدًا من أفضل المهاجمين في الدوري المصري. وشدد على أن البنك الأهلي يقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، وعلى ضرورة عقد جلسة لتحليل أداء المصري بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين. وختم تصريحاته بإشادته بتجديد الثقة في طارق مصطفى، مدير فني البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه لديه الكثير ليقدمه مع الفريق.


أثنى محمد بركات، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، على مهارات ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، بعد تسجيله هدفين خلال مباراة الفريق ضد المصري، التي انتهت بنتيجة 5-2 لصالح البنك الأهلي في الدوري المصري.

وصرح بركات خلال حديثه في برنامج الريمونتادا على قناة المحور قائلاً: “كبيرة جدًا نتيجة مباراة البنك الأهلي والمصري، وكان البنك الأهلي قد فاز بشكل مشابه في المباراة الأولى برباعية”.

وأشار بركات: “ياو أنور كان نجم المباراة وأحد أفضل المهاجمين في الدوري هذا الموسم، بسبب سرعته الفائقة وقدرته على تجاوز المدافعين بسهولة”.

وأضاف: “المدرب علي ماهر سيلتقي بجهازه الفني لمعرفة أسباب الانخفاض في أداء المصري الذي تلقى هزيمتين متتاليتين بعد أداء جيد في النصف الأول من الموسم”.

وختم بركات حديثه قائلاً: “قرار تجديد الثقة في طارق مصطفى كان من بين أفضل قرارات البنك الأهلي هذا الموسم، حيث لديه القدرة على قيادة الفريق بنجاح”.