رد ساخر من عضو الزمالك على انتقال هذا الثنائي للأهلي.. تابع التفاصيل

أحمد سيلمان من نادي الزمالك وسيد عبد الحفيظ من الأهلي تبادلا النكات حول انتقال لاعبين من المغرب للنوادي المصرية. سيلمان زكى أن وكلاء كثر قدموا له لاعبين مغاربة وأوروبيين للتسويق بهم في مصر. بدوره، عبد الحفيظ قال بأنه يرغب في انضمام زيزو وفتوح للأهلي. سيلمان رد بنكتة بأنه إذا أرادهما يجب عليه أن يخرج ملايين الدولارات من جيبه، مما أضاف جو من المرح والفكاهة إلى الحوار بينهما.

في حوار طريف وساخر، دخل أحمد سيلمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في مناقشة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حول انضمام اللاعبين أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي.

خلال الحوار، كشف سيلمان عن عروضهم لعدد من الوكلاء الذين قدموا له لاعبين مغاربة محليين ومحترفين من المغرب في أوروبا، مؤكدًا نجاحهم في تسويق لاعبيهم ورغبتهم في تواجدهم في مصر في المستقبل.

بدوره، عبر عبد الحفيظ عن رغبته في إضافة زيزو وفتوح إلى صفوف الأهلي، ليستمر الحديث حول احتمالية انتقالهم خارج الدوري المصري، حيث تفاجأ سيلمان بهذا الاهتمام وعلق بشكل مرح قائلًا: “شخلل جيبك علشان تأخدهم دول تمنهم ملايين، بس أنت عاوز زيزو وفتوح؟”.