استقبال سياح من التشيك في مطار مرسى مطروح الدولي خلال افتتاح الموسم الصيفي لرحلات أوروبا

تم اليوم استقبال أولى رحلات الموسم السياحي في مطار مرسى مطروح الدولي، حيث وصلت رحلة قادمة من دولة التشيك بـ147 سائحًا على متنها. وقد قامت إدارة العلاقات العامة والعمليات بالترحيب بالركاب بتوزيع الورود والشيكولاتة وكتيبات التعريف بالمدينة، وذلك تحت إشراف وزير الطيران المدني لتعزيز الحركة الجوية وزيادة جذب السياحة الأوروبية. ويشهد المطار جهودا كبيرة في تطوير وتحديث بنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للزوار.

استقبال أولى رحلات الموسم السياحي من دولة التشيك في مطار مرسي مطروح

استقبل مطار مرسي مطروح الدولي، اليوم، أولى رحلات الموسم السياحي من دولة التشيك وعلى متنها 147 راكب من السائحين.

قامت إدارة العلاقات العامة والعمليات بالترحيب بالركاب السائحين وتوزيع الورود والشوكولاتة وكتيبات تعريفية بمدينة مرسي مطروح.

مطار مرسى مطروح

تأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب المزيد من السياحة الأوروبية لجميع أنحاء الجمهورية.

استقبال سياح من التشيك في مطار مرسى مطروح الدولي خلال افتتاح الموسم الصيفي لرحلات أوروبا

رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أحمد منصور، أكد أن مطار مرسى مطروح يشهد العديد من أعمال التطوير والتحديث، مشيراً إلى تعديل تخطيط موقف الطائرات وتحويله من 2 استاند إلى 4 استاند بنظام الدفع الخلفي (push back)، إضافة لتحديث منظومة الكاميرات وخطوط الربط IT وتحديث منظومة VDC، بالإضافة إلى منظومة شاملة لاستبيان واستطلاع آراء السائحين المدمجة بشبكة المطارات.

استقبال سياح من التشيك في مطار مرسى مطروح الدولي خلال افتتاح الموسم الصيفي لرحلات أوروبا

من المتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى 25 رحلة أسبوعية من دول (التشيك – إيطاليا – سلوفاكيا – المجر – صربيا – بلغاريا – بولندا).

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي، أولى رحلات الموسم السياحي من دولة التشيك، وقد تم الترحيب بالركاب بالورود والشيكولاتة. تأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات وزير الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب المزيد من السياحة الأوروبية. تم تطوير وتحديث مطار مرسى مطروح بإضافة مزيد من الاستاندات وتحديث منظومات الكاميرات والاتصالات وأنظمة الاستطلاع. من المتوقع زيادة عدد الرحلات السياحية المتجهة إلى 25 رحلة أسبوعية من عدة دول أوروبية. تلك الإجراءات تعكس التزام مصر بدعم القطاع السياحي وتعزيز وجهات السياحة المتنوعة في البلاد.