عبد الملك ينصح جوميز ويضع روشتة تخطي الزمالك لنهضة بركان

أكد أحمد عيد عبدالملك أن فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية سيمثل عودة قوية للنادي بعد فترة من عدم الفوز بالبطولات القارية وسيعيد الثقة للجماهير. وأشاد بالأداء الجيد لفريق الزمالك مع جوميز في الدوري وتألقهم في البطولات القارية. كما شدد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة مع نهضة بركان وضرورة التركيز والصبر. وأوضح أن مفاتيح الفوز للزمالك تكمن في تأمين خط الوسط وتحقيق الاستقرار في التمركز الدفاعي. وعبر عن ثقته في قدرة الزمالك على تحقيق الانتصار رغم تحديات المباراة المقبلة.

أكد أحمد عيد عبدالملك، النجم المصري السابق، أن الفوز ببطولة الكونفدرالية سيكون عودة مهمة لنادي الزمالك للمنافسة على الألقاب القارية بعد فترة من الانحدار، مشيرًا إلى أن الفريق سيستطيع المنافسة على كأس السوبر الإفريقي في حال الفوز بهذه البطولة. وأوضح عبدالملك خلال حديثه في برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc أن جماهير الزمالك تثق باللاعبين بعد التدعيمات والأداء الجيد في الدوري، وأن الفريق استطاع العودة للمنصات القارية في السنة الماضية بفوزه بكأس الكونفدرالية.

وأشار عبدالملك إلى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، مؤكدًا أن الفريق الأبيض قادر على الفوز بالرغم من صعوبة المباراة. وركز على أنه يجب على اللاعبين أن يظهروا صبرًا وتركيزًا لتحقيق الهدف حتى لو تأخروا في الشوط الأول.

وأضاف عبدالملك أن الفوز بكأس الكونفدرالية يعتبر هدفًا هامًا للزمالك، لكنه حذر من خطورة فريق نهضة بركان خصوصًا في الهجمات الثابتة. وختم حديثه بالإشارة إلى أن حارس مرمى نهضة بركان لم يتألق في بعض المباريات، وبأن الزمالك يجب أن يستغل نقاط ضعف الفريق المغربي لتحقيق الفوز.