” اعرف الان”… تعرف على سلم رواتب المتقاعدين الجديد بعد التعديلات الجديدة + موعد الإيداع في السعودية 1445ه‍

 

تعرف على سلم الرواتب الجديد للمتقاعدين، من الأخبار المهمة جداً التي تدور في أذهان الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة التقاعد عن سلم الرواتب للمتقاعدين المتقاعدين السعوديين وأعلن هل هناك زيادة أم لا سلم رواتب المتقاعدين من خلاله. تفاصيل رواتب المتقاعدين معروفة وهل هناك زيادة أم لا. دائماً قبل موعد صرف رواتب المتقاعدين، يتم البحث عن تفاصيل الرواتب من قبل جميع المتقاعدين في المملكة، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على سلم الرواتب الجديد للمتقاعدين

" اعرف الان"... تعرف على سلم رواتب المتقاعدين الجديد بعد التعديلات الجديدة + موعد الإيداع في السعودية 1445ه‍

حيث هناك موعد محدد حددته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بخصوص صرف رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، وكان تاريخ الإيداع هو الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي، ولكن ابتداءً من شهر مايو الحالي كان هذا التاريخ تغير ليصبح أول كل شهر ميلادي، ولهذا يتساءل الكثيرون. إذا كانت هناك زيادة في سلم رواتب المتقاعدين بعد تغيير تاريخ الإيداع فالجواب هو أنه لا توجد زيادات تتعلق بالرواتب، وإذا كانت هناك زيادة سيتم الإعلان عنها على القنوات والمواقع الرسمية، ومن خلال ما يلي سطور سنتعرف على سلم رواتب المتقاعدين.

 

 

تعرف على جدول رواتب المتقاعدين السعوديين

 

حيث تقع الدرجة الوظيفية الأولى: سيحصل المتقاعدون الذين كانوا يعملون في الدرجة الوظيفية الأولى على راتب يبدأ من 3000 ريال سعودي شهرياً، ويصل إلى 4800 ريال سعودي.

حيث المرتبة الوظيفية الثانية: سيحصل المستحقون على الرواتب التقاعدية على راتب يبدأ من 3,430 ريال سعودي، ويصل إلى 5,740 ريال سعودي.

كما المرتبة الوظيفية الثالثة: الأشخاص الذين كانوا يعملون في وظائف الدرجة الثالثة سيحصلون على راتب يبدأ من 3,945 ريال سعودي، أما بالنسبة للمرتبة الخامسة عشرة فيصل الراتب إلى 6,605 ريال سعودي.

حيث المرتبة الوظيفية الرابعة: سيحصل المستفيدون من معاش التقاعد في المملكة العربية السعودية للمرتبة الرابعة على راتب شهري يبدأ من 4,530 ريال سعودي، ويصل إلى 7,750 ريال سعودي.