“مش هتلمحية ناحية سريرك بعد النهاردة” .. أفضل طريقة على الاطلاق للتخلص من البق نهائيا دون رجعة بدون مواد كيميائية!!

تعتبر حشرة بق الفراش من الحشرات التي تثير ال بين أفراد الأسرة، خاصة في غرف النوم وغرف المعيشة هذه الحشرة رعب الصغيرة تسبب العديد من الأضرار، حيث تفضل العيش على الأثاث المتسخ وفرش السرير، وتؤثر على الجهاز التنفسي مما يسبب تهيج الأنف والرئتين في بعض الحالات قد تؤدي إلى الحكة والطفح الجلدي لذا يجب على ربات البيوت معرفة الطرق الطبيعية للتخلص من هذه الحشرة بدلًا من استخدام المبيدات الحشرية.

الطرق الطبيعية للتخلص من بق الفراش

سيختفي تماما من منزلك"..تعرف على أبرز الطرق الطبيعية للقضاء ...

التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية: يساهم استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة كل البيض والحشرات الصغيرة من الأسطح المُنجدة.

  • التنظيف بالبخار: يكون هذا الأسلوب فعالاً فقط عند تعريض السطح الذي توجد فيه الحشرات للبخار، حيث تساهم درجات الحرارة العالية للبخار في القضاء على الحشرات وبيضها.
  • إغلاق جميع الفجوات والشقوق: من الضروري تنظيف الجدران بشكل منتظم، خاصة تلك التي لا تتعرض لأشعة الشمس، لإزالة الغبار والأوساخ كذلك، ينبغي سد جميع الفجوات لمنع الحشرات والبق من الدخول إلى الشقوق.
  • يجب تعريض الأثاث لأشعة الشمس وتهويته: للتخلص من البق، من الأفضل تعريض الأثاث لأشعة الشمس وتهويته جيداً.
  • لقد تم التأكد من أن استخدام أوراق النعناع المجففة على الفراش المليء ببق الفراش يؤدي إلى هروب الحشرات بسرعة بفضل الرائحة القوية، ويمنعها من العودة مرة أخرى.