«بدون أى سابق إنذار».. حكومة الإمارات تطالب جميع المقيمين والزوار بضرورة مغادرة اراضيها حالا…

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن اتخاذها مجموعة من الإجراءات المتعلقة بالزوار والمقيمين الأجانب تضمنت هذه الإجراءات إلزام جميع الأجانب بمغادرة البلاد قبل انتهاء مدة تأشيراتهم كما منحت الإمارات فترة سماح لكل الأجانب المتواجدين على أراضيها، تتيح لهم البقاء لمدة 10 أيام بعد انتهاء تأشيراتهم في هذا المقال، سنوضح كل التفاصيل المتعلقة بقرارات دولة الإمارات تابعوا معنا.

ما هي فترة السماح؟

خبر صادم للمغتربين في الامارات»..!! الامارات تلزم المقيمين فيها بمغادرة اراضيها فورا في هذه الحاله..لن تصدق السبب!!!؟ - بوابة نيوز مصر

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم فترة تعرف بفترة السماح لجميع الزوار والمقيمين على أراضيها، بحيث يُسمح لهم بالبقاء لمدة 10 أيام بعد انتهاء تأشيراتهم كانت هذه الفترة مفيدة جدا للمغتربين، حيث كانت تمنحهم بعض الوقت لتجديد تأشيراتهم لكن الإمارات قررت مؤخراً إلغاء هذا النظام، وألزمت جميع الزوار والمقيمين بمغادرة البلاد فورا قبل انتهاء تأشيراتهم.

ما هي فوائد فترة السماح

  • كانت هذه الفترة تتيح للزوار بعض الوقت لإكمال إجراءات تجديد التأشيرة، خصوصاً في الحالات الطارئة أو عند حدوث بعض التغيرات في خطط السفر.
  • كانت هذه المرحلة تساهم في بناء وتعزيز الثقة بين الحكومة والوافدين.
  • قدمت الحكومة الإماراتية فرصة للحصول على تأشيرة إقامة تصل لمدة عامين إذا كنت تملك منزلاً بقيمة تصل إلى 750 ألف درهم إماراتي.

 

  • Beta

Beta feature