رسميا.. ليفربول يعلن رحيل نجمي الفريق بنهاية الموسم الجاري

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، بيان رسمي، أكد من خلال رحيل ثنائي من نجومه البارزين عن قلعة الآنفليد، مع استمرار التحولات التي يشهدها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي تم الإعلان عن مغادرته قبل أسابيع.

رحيل نجمي ليفربول الإنجليزي

وقال ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: “ستنتهي رحلة جويل ماتيب مع ليفربول في الصيف المقبل بعد 8 مواسم ساهم خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات مع الريدز.. شكرًا لك على كل شيء يا جويل”.

وبعد الإعلان من فريق ليفربول برحيل ماتيب، عبر اللاعب عن مشاعره وودع جماهير الفريق بقوله: “أشعر بقدر كبير من الامتنان للسنوات الرائعة التي عشتها مع عشاق ومشجعي ليفربول المميزين”.

كما أعلن ليفربول عن رحيل اللاعب تياجو ألكانتارا عن صفوف الفريق، حيث كتب في بيان رسمي على صفحته: “لاعب رائع آخر ينتهي مشواره مع الريدز سيرحل تياجو ألكانتارا عن صفوف ليفربول في الصيف القادم بعد انتهاء عقده مع النادي، شكرًا لك على كل شيء يا تياجو”.

وكان الإسباني اللاعب تياجو ألكانتارا لم يشارك في العديد من المباريات في الموسم الحالي، بسبب الإصابات العديدة التي لحقت ولذا قرر الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، بعد أن كان اللاعب قد انتقل لصفوف الريدز في موسم 2020 في صفقة انتقال حر من نادي بايرن ميونيخ الألماني وخاض مع الفريق نحو 98 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وتوج ببطولتين.

يذكر أن ليفربول سيخوض آخر مباراته في الموسم الحالي أمام وولفرهامبتون مساء يوم الأحد المقبل 19 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  بريمير ليج للموسم الحالي.