نتيجة مباراة الهلال والاتفاق 2-0 اليوم.. ملخص الهلال وفوز ساحق للزعيم بالدوري السعودي 2021

يلتقي الهلال السعودي والاتفاق اليوم في رابع أسابيع الدوري السعودي للمحترفين 2021، حيث يقام اللقاء علي أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وأصبحت فرصة الزعيم كبيرة للوصول إلي صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن أصبح يمتلك 7 نقاط قبل لقاء الليلة، وخلال متابعتنا نتيجة مباراة الهلال اليوم سنتعرف علي مصير الزعيم وصدارته للبطولة أم تعرقله.

مباراة الهال والاتفاق اليوم بالدوري السعودي

قبل أن ننقل لكم نتيجة الهلال ضد الاتفاق، نعلمكم أن انطلاق المباراة مساء يوم الجمعة 6 من نوفمبر 2020، وذلك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، بينما كان التوقيت في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت قطر والبحرين والكويت، كما انطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين هدف لصالح الزعيم، وهذا ما يجعله في مكانة كبيرة للحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

يعلق علي لقاء الليلة فهد العتيبي من خلال القناة KSA Sports 1 HD، وسيمتعنا كالعادة بتعليقه علي لقاءات الزعيم، ونترككم الآن مع الملخص والنتيجة.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق الآن

الزعيم 2-0 الاتفاق

  • نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وأطلق حكم المباراة صفارة البداية معلناً انطلاق الشوط الأول للمباراة.
  • تمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 25 من الشوط الأول، ومع انتصاف الشوط تقدم الزعيم ليضمن اللقاء.
  • أحرز أندري الهدف الثاني بالدقيقة 63 من المباراة، لتصبح نتيجة الهلال اليوم هدفين دون رد.