الآن اطرق بابي ١٨ HD.. مسلسل انت اطرق بابي 18 مُترجمة كاملة

يمكنكم الآن مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي ١٨ مترجمة بالكامل من خلال شاشة قصة عشق أنت اطرق بابي الحلقة 18 كاملة، هذا بعد أن أنهت قناة فوكس تي في fox tv Sen Çal Kapımı 18 bolum من عرض حلقه الليلة عبر شاشتها باللغة التركية، ويمكنكم الآن التعرف علي تفاصيل قوية في أحداث المسلسل بعد ما تابعناه بالإعلان الأول والثاني الذين أظهرا إجبار إيدا وسيركان علي البقاء معاً.

انت اطرق بابي 18 esheq

عُرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٨ باللغة التركية، وتوفر قصة عشق اطرق بابي حلقة 18 مترجمة بالكامل الآن، لنستكمل ما بدأناه مع إيدا وسيركان حينما تعارفا وقاما بالاتفاق علي أن يكونا معاً لمدة شهرين وبعدها يفترقا، لكن تطورت الأمور حتي حدثت أمور غير متوقعة وقام الاثنان بالوقوع في الحب.

وفرنا لكم خلال القسم الآتي مسلسل أطرق بابي الحلقة 18 الثامنة عشرة، وتفاصيل كثيرة بعد إعلان إيدا عن أشياء كانت تخفيها عن سيركان، ويمكنكم الاستمتاع بحلقة الليلة الآن معنا.

مسلسل انت اطرق بابي ١٨ 3sk tv
مسلسل انت اطرق بابي ١٨ 3sk tv

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 18 الثامنة عشر مسلسل اطرق بابي ح 18 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 18 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

مسلسل اطرق بابي الحلقة ١٨ الآن

انتهاء عرض المسلسل وتوفر قصة عشق انت اطرق بابي ١٨ مترجمة بالكامل وبجودة عالية، ونتعرف الآن علي أهم الأحداث بحلقة الليلة.

استمرت إيدا في محاولة تصعيب الأمر علي سيركان بعد الأحداث الأخيرة وبعد أن قامت سيلين بتحويل الوسط لمشاكل مستمرة بينهما، لكن سيركان ما زال يحاول أن يجعل الأمر قائم بدوره والسيطرة علي الأحداث حتي لا يفقد أعصابه.

إعلان انت اطرق بابي 19 كامل

جاء في إعلان اطرق بابي 19 الأول، كيف قام سيركان وإيدا بقول الصراحة بينهما، وقامت إيدا بمحاولة فهم أسباب الانفصال بينها وبين سيركان في الوقت الحالي، وقامت إيدا علي الفور بالصراخ في وجهه بعد أن قال لها أحبك ولم يرد الإفصاح عن الأسباب.