’’al noor’’ مسلسل عثمان ٣٣ بالعربية HD|| مُتابعة قيامة عثمان الحلقة 33 الآن

أضفنا الآن مسلسل قيامة عثمان ٣٣ مترجمة قصة عشق كاملة، حيث يمكنكم الاستمتاع بمتابعة أحداث قوية في المؤسس عثمان الحلقة 33 بعد وقوع القلعة في أيدي الصليبين بسبب انشغال قبيلة الكاي مع المغول وإيقاع الأبناء الكبار لأرطغرل في المكيدة وإصابتهم، لكن osman ما زال يمتلك الكثير من الفطنة ويمكنه الآن التصرف في الأمر والسيطرة علي الأمور المنفلتة وسيستعيد القلعة كما رأينا تخطيطه بالإعلان الأول من مسلسل عثمان حلقة 33 بعد نزوله.

مسلسل عثمان ٣٣ مترجم osman

جاء في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة الثالثة والثلاثين من الموسم الثاني أحداث قوية، وذلك وفق ما رأيناه في قيامة عثمان الحلقة ٣٣ مترجمة بالإعلان وعودة سلجان وأبنه ديندار والحصول على معركة شرسة في طريقهم وتظهر سلجان تحمل طفل صغير ويتسائل الجمهور عن ماهيته.

قيامة عثمان الحلقة ٣٣ مترجمة قصة عشق
قيامة عثمان الحلقة ٣٣ مترجمة قصة عشق

المؤسس عثمان الحلقة ٣٣ وعرضه، فإنه يتم العرض مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان 33

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 33 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

كانت حلقة امس من المؤسس عثمان حلقة 33 نارية، وذلك بعد أن قام سافجي أخو عثمان الأوسط بإعلان أمر القبض علي أخيه الأصغر بسبب ذهابه للقلعة وحدثت فتنه داخل قبيلة الكاي ورفع الأخوة الأسلحة علي بعضهم البعض.

قيامة عثمان الحلقة ٣٣ HD

ظهر بالإعلانات التي نزلت من مسلسل عثمان الحلقة 33 مترجمة، أن أولاد الغازي أرطغرل يتكاتفون من جديد، ونتعرف علي التفاصيل هذه من خلال الأحداث والقنوات العارضة.

كانت حلقة الليلة من أقوي الحلقات التي تابعنا بها المؤسس عثمان بن ارطغرل وكيف ورث من أبيه الفطنة ومحاولة الوصول لأفضل الحلول، وذلك في إطار استعادة القلعة بعد فقدانها علي أيدي الصليبين، وتعرض قبيلة الكاي للخطر.