القنوات الناقلة لمباراة الاردن والعراق اليوم الودية ولقاء ناري في استعداد تصفيات قطر 2022

نتعرف الآن علي موعد مباراة العراق والاردن اليوم، حيث يستعد المنتخب الأردني للقاء نظيره الأردني في مباراة ودية تجمع بينهما يوم الخميس المقبل 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في دولة الإمارات العربية، فيما سيخوض المنتخب العراقي مباراته الودية الثانية في السابع عشر من ذات الشهر أمام منتخب أوزبكستان الذي يلتقي الليلة مع المنتخب السوري، وهذا في إطار تحضيرات التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

موعد مباراة الاردن والعراق اليوم

جاء موعد المباراة الأردن ضد العراق مساء الخميس 12 من نوفمبر 2020، علي أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق، ويكون اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت عمان وسوريا، كما يكون بنفس التوقيت بالمملكة العربية السعودية وفلسطين ولبنان.

كان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد أعلن عن موعد المباراة في وقت سابق، وذكر أن منتخب النشامى سيلعب أيضا بمواجهة سوريا وديا في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كانت المباراة الأخيرة للمنتخب الأردني له ضد تاييه (5-0) التي جرت في شهر نوفمبر 2019 لحساب التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس آسيا ومونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والاردن اليوم

تعينت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن والعراق اليوم، ويمكنكم التعرف علي هذه القنوات كالآتي:-

  • Jordan Sport HD
    بسام المجالي
  • Al Iraqiya Sports HD
    رعد ناهي
  • AD SPORTS 4 HD