القنوات الناقلة لمباراة الجزائر زيمبابوي اليوم في إطار تصفيات كاس أمم أفريقيا 2021

أرفقنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الجزائر زيمبابوي في تصفيات كاس أفريقيا 2021، ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباراة الجزائر الليلة من خلال هذه القنوات في واحدة من أقوي مباريات المنتخب بالأسبوع الثالث من تصفيات دور المجموعات بالبطولة، وسيكون اللقاء علي ملعب 5 جويلية 1962 ويحكم اللقاء الحكم: نيانت أليوم، وسنتعرف علي الفائز مع نهاية اللقاء ومعرفة النتيجة لصالح من والفريق الذي سيحصل علي الثلاثة نقاط الغالية.

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم

يأتي موعد المباراة بين زيمبابوي والجزائر في ثالث جولات التصفيات ليكون مساء يوم الخميس 12 من نوفمبر 2020، علي أن يلتقي الفريقين في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما سيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين وسوريا والسعودية والعراق.

احتل المنتخب الجزائري المركز الأول في ترتيب المجموعة h برصيد ستة نقاط، كما يمتلك زيمبابوي 4 نقاط تجعله في المركز الثاني، وذلك من أهم العوامل التي تحدد أن لقاء الليلة سيكون ناري لمحاولة كل فريق الحصول علي مكانة متقدمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر زيمبابوي

جاءت القناة الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضمن مجموعة قنوات بي ان سبورت الفضائية، وهذه القناة هي beIN Sports HD 7، وتم تحديد المعلق علي اللقاء ليكون المعلق الكبير ’’حفيظ دراجي’’ سيمتعنا بالمباراة.