مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في أولمبياد طوكيو 2021 القنوات الناقلة

نرفق لكم مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي في أوليمبياد طوكيو 2021، حيث تقرر إقامة المباريات في شهر نوفمبر الجاري، ونتعرف معكم الآن علي موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري القادمة والقنوات الناقلة استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو” 2021، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب مع كوريا الجنوبية وبعدها بعدة أيام مع منتخب البرازيل.

مواعيد مباريات منتخب مصر الاولمبي

نعلمكم أنه من المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي وديًا ضد كوريا الجنوبية، يوم 12 نوفمبر 2020، وذلك ضمن التصفيات والألعاب الأولمبية على ملعب استاد الأهلي والسلام، وسيكون اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الأولمبي في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن والبحرين، كما سينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ضمن مواعيد مباريات المنتخب الاولمبي لمصر يأتي لقاءه مع البرازيل يوم 17 من الشهر ذاته، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو” 2021.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي المصري القادمة

سيتم إذاعة مباراة المنتخب الأولمبي المصري القادمة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS.

وكان شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد أعلن، يوم السبت الماضي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل.

قائمة المنتخب الأولمبي

  • حراسة المرمي: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: أحمد رمضان (بيكهام ) – محمد عبد السلام – محمود الجزار – محمود مرعي – أحمد ياسين – حسن علي – محمود البدري – كريم العراقي – كريم فؤاد
  • خط الوسط: شريف رضا – غنام محمد – أحمد سعيد – عمار حمدي – أحمد حمدي – ناصر ماهر – يوسف الجوهري – عبد الرحمن مجدي – إمام عاشور
  • الهجوم: كريم الطيب – عبد الرحمن شيكا – أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي – فادي فريد