كامل الآن HD.. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة قصة عشق

تابعنا مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة قصة عشق كاملة، حيث نزلت بعد أن قامت قناة فوكس تي في بنقل الحلقة عبر شاشاتها fox tv Sen Çal Kapımı 18 bolum، وتعرفنا كيف سارت الأمور بين والدة سيركان وإيدا، ومع ظهورها تلخبط الوسط وقامت إيدا بالوقوع في مشكلة جديدة، وسنكتشف بقية التفاصيل في اطرق بابي ١٨ الآن نرفق لكم التفاصيل.

انت اطرق بابي ١٨ HD

كان من المقرر علي مسلسل أنت اطرق بابي حلقة 18 كاملة مساء الأربعاء 11 من نوفمبر عبر شاشة فوكس تي في، ووفرنا بعدها من خلال يوبست اطرق بابي الحلقة ١٨ كاملة للاستمتاع بالتفاصيل التي شهدناها بالإعلانين الأول والثاني وكيف كان سيركان في صدمة بحضور أمه.

انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة قصة عشق
انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة قصة عشق

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 18 الثامنة عشر مسلسل اطرق بابي ح 18 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 18 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

مسلسل اطرق بابي الحلقة 19

تابعنا امس انت اطرق بابي ١٨ كاملة قصة عشق، وبعدها جاء في إعلان اطرق بابي 19 الأول، كيف قام سيركان وإيدا بقول الصراحة بينهما، وقامت إيدا بمحاولة فهم أسباب الانفصال بينها وبين سيركان في الوقت الحالي، وقامت إيدا علي الفور بالصراخ في وجهه بعد أن قال لها أحبك ولم يرد الإفصاح عن الأسباب.