حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام إثر الإصابة بفيروس ’’كوفيد-19’’ وما صحة هذا الكلام

نوفر لكم حقيقة خبر وفاة الفنان عادل امام حيث نشرت صفحات على تويتر وفيسبوك خبر وفاة عادل إمام إثر إصابته بفيروس كورونا، زاعمة أن صحته تدهورت نتيجة مضاعفات المرض صباح اليوم، وانتشرت أخبار حول وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020، بعد أن تناقلتها صفحات ومواقع إعلامية عربية.

حقيقة وفاة عادل امام

إن عادل إمام، الذي بلغ من العمر 80 عامًا حاليًا، من أكثر الفنانين في مصر بشكل خاص، والوطن العربي عمومًا، الذين نفوا شائعات وفاته والتي تطارده منذ أكثر من ثلاث سنوات، وعلى الرغم من عدم نفي وفاة عادل إمام اليوم، إلا أننا تابعنا المنصات الرسمية للفنان والمقربين منه، ولم يكن هناك تأكيد أو توضيح للأخبار المتداولة عبرها.

لم يُعلن عن إصابة الفنان عادل إمام بأية فيروسات خلال الأيام الماضية، وذلك أكدته تقارير الفنان وأنه بأفضل حال وصحة، وعلي الرغم من ذالك ردد الكثيرين هذه الإشاعة، فقام كثير من المغردون عبر تويتر  بالسؤال عن سر غياب عادل إمام عن الظهور في الأحداث الفنية التي شهدتها مصر مؤخرًا، لا سيما أعراس ومشاركة الممثلين والإعلاميين.

كان عادل إمام قدم الكثير من المسلسلات خلال الأعوام الماضية، حيث قام بتقديم فرقة ناجي عطاالله وغيرها من المسلسلات بعد تميزه في مجال الأفلام وغيرها من المحتويات السينمائية والمسرحية، فأراد التفرغ لتقديم الأعمال التليفزيونية.