فيديو المطوع الذي يقبل زوجته ويثير الجدل وبعدها يظهر لينفي ما حدث

انتشر فيديو المطوع الذي يقبل زوجته خلال الساعات الماضية، وذلك ما أثار الوسط العام والسوشيال ميديا اشتعلت بهذا الخبر، وقام بعد الرجل صاحب المقطع بالظهور من أجل التصريح حول الفيديو الذي تم نشره، حيث فجر المواطن صاحب مقطع “مطوع يقبل زوجته” مفاجأة في القضية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، مؤكدًا أنها زوجته الثانية، وكشف عن ملابسات تسريب الفيديو من أول شخص.

فيديو المطوع الذي يقبل زوجته

انتشر هذا الفيديو بعد أن حصل عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزادت سرعة مشاركته جدا، وهذا دفع المواطن وقال في مقطع فيديو سجله ونشره: “انتشر مقطع على منصات التواصل الاجتماعي كافة (تويتر، تيك توك، واتساب، سناب شات)، ليَّ وكلٌ فسره بما يرد، اللي يفسره أنه ليست زوجتي واللي يفسره أنه زوجتي وأمام الناس، وأنا أوضحها وبأمانة وأضعها في عنق كل شخص وأُحاجه أمام الله”.

وأثار مقطع فيديو مطوع يقبل زوجته في السوق استياء وغضب النشطاء من حالة الانفتاح التي وصلت إليها السعودية، إليك بعض التغريدات التي تصدرت صفحة تويتر وغيرها من الصفحات.

وقام أحد المغردين بكتابة :”انا ضد التسمية .. ليه مطوع .. هل كل من اعفا لحيته اطلق عليه مطوع .. ملاحظه في الآونة الاخيره اصبح كل ملتزم ( مطوع ) عرضه لتهكم والاحتقار والسخريه وتكبير أخطائه مهما صغرت اتقوا الله، فأنا وانت وانتي محاسبين امام الله”.