اعرف من هو الدكتور اوغور شاهين ويكيبيديا تكشف تفاصيل مثيرة عن حياته

يريد الكثيرين التعرف علي اوغور شاهين ويكيبيديا هي تعتبر مصدر المعلومات الرسمي، لهذا نرفق لكم بعض المعلومات السريعة عنه بعد أن تنبأ عشرات الخبراء والأطباء عودة العالم لـ المستوى الذي كان عليه قبل لقاح “كورونا” الجديد الربيع اللاحق، لأن اللقاح تم تطويره بشكل مشترك من قبل شركتين ألمانيتين وأمريكيتين، وأعلن يوم (الاثنين) أن ” اللقاح فعال بنسبة 90٪ ضد الفيروس ويمنعه من التكاثر في الخلايا المصابة، هناك أكثر من 43500 متطوع في 4 دول / مناطق، منهم 94 فقط ظهرت عليهم إصابات، و 85 منهم أصيبوا بالفيروس ولم يأخذوا أي جرعات.

اوغور شاهين ويكيبيديا

الكثير من المعلومات عن هذا الطيب التركي أوغور شاهين، فقد هاجر مع والده، وكان والده يعمل في مصنع فورد للسيارات في ألمانيا، كما كانت خلال هجرته بعمر الرابعة وقد هاجر مع والده.

إن الأيادي السوداء يأملون في إنقاذ العالم من الفيروسات التي ظهرت وظهرت في الصين من قبل في “الفرع” الذي استمر 11 شهرًا ، قتلت الوفيات والهجمات الوحشية 50 مليون شخص، قُتل منهم مليون و 260.000 شخص في بلدان ومناطق في كافة القارات، ولا تبقى وفاة مميتة.

ولد الدكتور اوجور في لواء اسكندرونة المحتلة وزوجته الطبية من اسطنبول، ولد الدكتور أوغور ياهين في مدينة إسكندرونة قبل 55 عامًا ، وتنتمي المدينة لـ منطقة سورية وتسمى “لواء الإسكندرونة”، هذا باختصار عن نشأته وتاريخه سريعاً بعد أن أصبح مطلوب كسيرة ذاتيه لدي الجميع.