فيديو الرجل الذي يجبر طفلة على تعاطى الحشيش وإثارة الرأي العام علي السوشيال ميديا

انتشر فيديو الرجل الذي يجبر طفلة على تعاطى الحشيش، وذلك ما أثار ضجة علي وسائل التواصل الاجتماعي ودفع الكثيرين للدفع عن هذه الطفلة، ومحاولة الزج بهذا الجاني بالسجن، وقد ذكرت الفنانة وفاء قمر، على صفحتها بموقع ” فيس بوك ” : انت لا يمكن تكون بني ادم .. بلاغ لكل مسئول عنده ضمير والمشهد ده حرق قلبه زي ما حرق قلوبنا .. القذر معدوم الضمير ده لازم يتجاب ويتحاسب .. ده لازم يتعدم اقسم بالله الاعدام قليل عليه” وكثيراً من الأشخاص قاموا بالإبلاغ عن هذا.

فيديو طفلة تتعاطي الحشيش

ذكر مصدر أمنى، إن أجهزة الأمن بمديرية أمن بورسعيد، حددت هوية الشاب المتهم بإجبار طفلة على تناول “سيجارة حشيش “، ونشر فيديو للتباهى على موقع السوشيال ميديا، وجار ضبطه من خلال إرسال قوة أمنية على عنوان منزله، وذلك بعد تلقى رجال المباحث، بلاغا مقدما من محام ضد الشاب والذي قامت النيابة ببدء التحقيقات معه بعد تلقي البلاغ.

قام ياسر قنطوش المحامي الشريف، بتقدم ببلاغ للنائب العام، حمل رقم 14126، طالب فيه بضبط وإحضار شاب ظهر فى مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يجبر طفلة على تناول مخدر الحشيش.

وجاء فى البلاغ المرفق بمقطع فيديو الواقعة، أن الفيديو يتضمن تعاطى المشكو فى حقه مخدر الحشيش، من خلال سيجارة، وإعطائها لطفلة صغيرة، وصورها وهو يضع السيجارة فى فمها، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكون ما فعله يمثل جريمة يعاقب عليها القانون، فضلا عن أنه ظهر بالفيديو دون ملابس أثناء إتيانه لذلك الفعل المشين.

رد فعل الجمهور

انتفض الكثيرين بسبب هذه الفعلة من أجل الحصول علي حق الطفلة بعد أن تعرضت لمثل هذا الأمر الشنيع، وقاموا بالمطالبة بأقصى العقوبة علي هذا الشخص.