’’shahid’’ HD.. مسلسل الهيبة الرد ١٦ الآن كاملة alhaiba alrad episode 16

يمكنكم مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 16 الموسم الرابع وعودة جبل، مسلسل الهيبة الرد 16 نزلت، ونستكمل لكم يومياً روائع الدرما والتشويق والإثارة في العمل اللبناني والسوري المشترك في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، بطولة تيم حسن وديما قندليف ونخبة من الممثلين الكبار، والذي يستعرض في أحداثة قضايا المرجلة والهيبة ورد الإعتبار والثأر بين العائلات، والقضية الأهم المخدرات التي تسفك بجيل الشباب، وهذا ما يظهر جلياً في أحداث الهيبة الرد الموسم الرابع، وقد شهد المسلسل متابعة شديدة من الوسط العربي والجاليات العربية في الدول الأجنبية.

انتهي عرض حلقة الليلة من المسلسل وتعرفنا علي تفاصيل جبل وعودته في الموسم الرابع، ونرفق لكم الآن أحداث قوية نتعرف عليها من خلال أحداث وقعت داخل حي الهيبة وناسه قاموا بمساعدة جبل.

مسلسل الهيبة الرد 16 السادسة عشر

حيث شهدت نهاية مسلسل الهيبة الرد 15 كيف أن عصام تمكن من الدخول الى المصنع والحجرة الخاصة بتصنيع المخدرات، وهذا ما يريده نمر بأن ينتج المخدرات في مصنع اللبن من أجل أن يضرب جبل وعائلته ويفقدهم هيبتهم في أرض الهيبة، ولكن الذي لا يعلمه نمر السعيد أن جبل أرسل له طعم على طبق من ذهب وهو التقطه بكل سهولة، ألا وهو عصام الذي أخذه جبل قبل أن يسلم نفسه لعصابة نمر السعيد.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 14
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 14

بعد أن قام جبل بعمل خدعة على أتباع نمر قبل أن يخرج عصام من السجن، وتمكن من جعل عصام حر لوحده وأخذه رجال جبل الى أرض الجرد في أحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، وقام جبل بالإتفاق معه على الطريقة التي سيتعاملون فيها مع نمر وأعوانه وكيف سيوقعونه بالمصيدة، وبالمقابل يتم حماية عائلة عصام وإخراجهم من وكر زكور.

مسلسل الهيبة 4 الرد ١٦

عصام يشترط على نمر أن لا يدخل أحد الى المعمل حتى لا يتم تلويث المحتويات; فهل هذا الطلب من ضمن الخطة لجبل؟، حيث سيقوم عصام بإنتاج حبوب شبيهة بالمخدرات ولكنها ليست مخدرات; خاصة أنه خبير في هذه الأمور. أم أنه بالفعل يجب أن لا يتم تلويث المحتويات حتى يكون الصنف نظيف وخالي من أية شوائب ويسوى ثمنه؟.

جاء خلال الهيبة 4 الرد حلقة 16، أنه يخطط جبل بإيقاع نمر السعيد قبل أن يلتقي رانيا في بيت العائلة و يتحدث معها حول سبب رغبتها في الرحيل لكنها ردت عليه بأنها ستبقى لأن والدته تمسكت بها و رفضت مغادرتها، و أخبرت رانيا جبل خلال حديثها معه أن والدته أفرغت غرفة ابنها عادل و طلبت المبيت و الجلوس فيها ثم تظهر أم جبل و تخبرها بأن هذه الغرفة غالية عليها كثيراً.

فريق عمل مسلسل الهيبة الموسم الرابع

يمكنكم رؤية فريق العمل الآتي في حلقات مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع والفريق كالآتي:-

  • تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل.
  • ديمة قندلفت بدور رانيا عمران.
  • عادل كرم بدور نمر.
  • منى واصف بدور ناهد عمران.
  • اويس مخللاتي بدور صخر شيخ الجبل.
  • روزينا لاذقاني بدور منى شيخ الجبل.
  • عبدو شاهين بدور شاهين شيخ الجبل.
  • ختام اللحام بدور هناء شيخ الجبل.
  • مو لطوف بدور بلال شيخ الجبل.
  • فاليري ابو شقرا بدور مريم شيخ الجبل.
  • ليلى قمري بدور ام علي.
  • ناظم عيسى بدور أبو علي.
  • ولاء عزام بدور مروة.
  • سعيد سرحان بدور علي شيخ الجبل.

مسلسل الهيبة الرد حلقة 16 الموسم الرابع

جاء في مسلسل الهيبة الرد ١٦ رانيا تستمر في إغواء صخر وعلى الرغم من أنها أخبرته أنه مجرد صديقها في العائلة، إلا أنها إستمرت بإثارة غرائزة وقامت بإحتضانه، والشرر يتصاعد من عينيها ويظهر فيهما الرغبة القوية في الإنتقام، فهل ستنجح رانيا في مساعيها، أم أن جبل سيستمر في إحباط كل الذي تفعله، خاصة أنه يحاول أن يبعد صخر عن طريقها بطريقته الخاصة، ويجعلها تفشل بكل خططها، وهذا ما ظهر لنا في الحلقة السابقة حيث ذهب جبل مع رانيا الى السوق ومنعها بطريقة غير مباشرة من اللقاء بحبيبها نمر السعيد، والذي تعصب الأخير لأنه لم يتمكن من اللقاء برانيا وطلب منها الإستمتاع بوقتها مع جبل بطريقة جعلت رانيا تتعصب منه.

alhaiba alrad episode 16

وسنستمر معكم خلال موقعنا بتوفير حلقات مسلسل الهيبة الرد ١٦ الجزء الرابع على الموقع مباشرة، والمتابعة اليومية للأحداث الجديدة خاصة مع الخطط الجديدة لجبل الشيخ جبل في كشف كل المؤامرات التي تحاك ضد الهيبة وأهلها، فمتى سيقوم جبل بكشف نمر ورانيا وزيدان وشاهين أمام الجميع؟، تابعونا يومياً ليصلكم كل ما هو جديد من مسلسل الهيبة الرد 4.

جاء رأي الجمهور بخصوص مسلسل الهيبة الرد حلقه ١٦، أن جبل تمكن من اجتياز الكثير من الصعاب وفي وقتنا الحالي سيصل لمرحلة متطورة من أجل التمكن من الأحداث وجعلها تسير وفق مخطته.

انتهي عرض مسلسل الهيبة الرد 16 الآن، وتعرفنا علي مصير شيخ الجبل جبل، وكيف سيتصرف في مسلسل الهيبة 17 بداية الأسبوع المقبل وكيف ستصبح الأمور في أحسن حال لها بعد ما تابعناه خلال الحلقات الماضية.