’’online tv’’ أتفرج الهيبة الرد 16 HD.. مُتابعة مسلسل الهيبة 4 الرد حلقه ١٦ shahid vip

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 16 الموسم الرابع وعودة جبل، مسلسل الهيبة الرد 16 نزلت، ونستكمل لكم يومياً روائع الدرما والتشويق والإثارة في العمل اللبناني والسوري المشترك في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، بطولة تيم حسن وديما قندليف ونخبة من الممثلين الكبار، والذي يستعرض في أحداثة قضايا المرجلة والهيبة ورد الإعتبار والثأر بين العائلات، والقضية الأهم المخدرات التي تسفك بجيل الشباب، وهذا ما يظهر جلياً في أحداث الهيبة الرد الموسم الرابع، وقد شهد المسلسل متابعة شديدة من الوسط العربي والجاليات العربية في الدول الأجنبية.

مسلسل الهيبة 16 shahid vip

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 16 بعد أن قام جبل بعمل خدعة على أتباع نمر قبل أن يخرج عصام من السجن، وتمكن من جعل عصام حر لوحده وأخذه رجال جبل الى أرض الجرد في أحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، وقام جبل بالإتفاق معه على الطريقة التي سيتعاملون فيها مع نمر وأعوانه وكيف سيوقعونه بالمصيدة، وبالمقابل يتم حماية عائلة عصام وإخراجهم من وكر زكور.

مسلسل الهيبة الرد 16 الموسم الرابع
مسلسل الهيبة الرد 16 الموسم الرابع

مسلسل الهيبة الرد 16 الموسم الرابع حيث شهدت نهاية مسلسل الهيبة الرد 15 كيف أن عصام تمكن من الدخول الى المصنع والحجرة الخاصة بتصنيع المخدرات، وهذا ما يريده نمر بأن ينتج المخدرات في مصنع اللبن من أجل أن يضرب جبل وعائلته ويفقدهم هيبتهم في أرض الهيبة، ولكن الذي لا يعلمه نمر السعيد أن جبل أرسل له طعم على طبق من ذهب وهو التقطه بكل سهولة، ألا وهو عصام الذي أخذه جبل قبل أن يسلم نفسه لعصابة نمر السعيد.

مسلسل الهيبة الرد حلقة 16 الموسم الرابع

جاء في مسلسل الهيبة الرد ١٦ رانيا تستمر في إغواء صخر وعلى الرغم من أنها أخبرته أنه مجرد صديقها في العائلة، إلا أنها إستمرت بإثارة غرائزة وقامت بإحتضانه، والشرر يتصاعد من عينيها ويظهر فيهما الرغبة القوية في الإنتقام، فهل ستنجح رانيا في مساعيها، أم أن جبل سيستمر في إحباط كل الذي تفعله، خاصة أنه يحاول أن يبعد صخر عن طريقها بطريقته الخاصة، ويجعلها تفشل بكل خططها، وهذا ما ظهر لنا في الحلقة السابقة حيث ذهب جبل مع رانيا الى السوق ومنعها بطريقة غير مباشرة من اللقاء بحبيبها نمر السعيد، والذي تعصب الأخير لأنه لم يتمكن من اللقاء برانيا وطلب منها الإستمتاع بوقتها مع جبل بطريقة جعلت رانيا تتعصب منه.

موعد عرض مسلسل الهيبة 16 الآن

عرضت قناة إيه أر تي حكايات المسلسل طوال فترة العرض للموسم الرابع، وكان عرضها دوماً في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وتذاع بتوقيت السعودية وسوريا والعراق والأردن في تمام الساعة الرابعة عصراً.

الهيبة الرد ١٦ shahid vip

يمكنكم متابعة الحلقات من خلال القنوات الآتية والتي يتم عرضها في المواعيد الآتية:-

قناة رؤيا ويُعرض في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
قناة إم بي سي 4 ويُعرض في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

مسلسل الهيبة 4 الرد ١٦

في alhaiba alrad episode 16 عصام يشترط على نمر أن لا يدخل أحد الى المعمل حتى لا يتم تلويث المحتويات; فهل هذا الطلب من ضمن الخطة لجبل؟، حيث سيقوم عصام بإنتاج حبوب شبيهة بالمخدرات ولكنها ليست مخدرات; خاصة أنه خبير في هذه الأمور. أم أنه بالفعل يجب أن لا يتم تلويث المحتويات حتى يكون الصنف نظيف وخالي من أية شوائب ويسوى ثمنه؟.

جاء خلال الهيبة 4 الرد حلقة 16، أنه يخطط جبل بإيقاع نمر السعيد قبل أن يلتقي رانيا في بيت العائلة و يتحدث معها حول سبب رغبتها في الرحيل لكنها ردت عليه بأنها ستبقى لأن والدته تمسكت بها و رفضت مغادرتها، و أخبرت رانيا جبل خلال حديثها معه أن والدته أفرغت غرفة ابنها عادل و طلبت المبيت و الجلوس فيها ثم تظهر أم جبل و تخبرها بأن هذه الغرفة غالية عليها كثيراً.