results.. نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني موقع نتائجنا

ظهور نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني موقع نتائجنا، وذلك بعد أن أنتهي الطلاب من أداء امتحانات الدور الثاني يوم 14 من شهر نوفمبر الجاري، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج الصف سادس اعدادي حسب الاسم والرقم، وهذا بنسبة نجاح مرتفعة عن العام الماضي، وأكدت الوزارة أنه يمكن الاستعلام بكل سهولة وفق الخطوات التي سنوفرها لكم لاستعلام نتاءج الصف السادس اعدادي.

نتائج السادس الاعدادي 2020

أكدت الوزارة أن نتاءج سادس إعدادي حسب الاسم والرقم للدور الأول سيتم إعلانها، وستوفر السومرية نيوز نتائج الصف السادس الاعدادي وأخر أخبار الظهور الخاصة بها في جميع المحافظات، وستكون متاحة في ’’بغداد، الرصافة، الكرخ، الموصل، كركوك، صلاح الدين، نينوي، بابل، .. الخ’’، وسيمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم.

سنوفر إليكم نتائج السادس علمي وأدبي للعام الدراسي المنتهي 2020، وسيكون الاستعلام وفق التعليمات السابقة، كما سنرفق لكم ناجح نتائج سادس اعدادي حسب الاسم من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج سادس اعدادي بالعراق

يستطيع كافة الطلاب الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي بكل سهولة وفق الخطوات الآتي ذكرها، ما تتضح من خلال الفيديو الذي نرفقه إليكم بنهاية التقرير.

  • أولاً: الدخول إلي رابط الوزارة، moedu.gov.iq.
  • ثانياً: اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • ثالثاً: اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • رابعاً: كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.

بالأخير يستطيع الطلبة والطالبات الحصول علي النتائج بكل سهولة، ومن لم يوفقه الحظ سيتمكن من الاختبار بالدور الثالث إذا وجد.