حقيقة تعليق الدراسة اسبوعين في مصر بداية من يوم 28 نوفمبر ورد هاني يونس متحدث مجلس الوزراء

نتعرف معكم علي حقيقة تعليق الدراسة اسبوعين في مصر، حيث تداول الكثير من الطلبة والطالبات خبراً وصورة لقرار مجلس الوزراء عن تعليق الدراسة داخل المدارس والجامعات خلال الفترة الحالية لمدة أسبوعين بداية من يوم 28 من شهر نوفمبر 2020، وهذه الأمور يجب التأكد منها من خلال متحدث مجلس الوزراء رسمياً وهو ما سنرفق لكم رده.

حقيقة تعليق الدراسة اسبوعين

قام هاني يونس، المتحدث باسم مجلس الوزراء بالتحدث ونفي الخبر المتداول بخصوص تعليق الدراسة، وكتب منشورا على صفحته الرسمية على الفيس بوك، مرفقا بصورة القرار المفبرك، قائلا «هااام مفبرك»، وكان المنشور قد تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجروبات أولياء الامور على الواتساب، خلال الساعات الأخيرة، وهو ما تسبب في حدوث بلبلة بخصوص تعليق الدراسة في 28 نوفبر الجاري، لمدة أسبوعين.

جاء في محتوي المنشور، أنه بناء على قرار مجلس الوزراء فقد تقرر تعليق الدراسة في المدارس والجامعات والمعاهدة لمدة 15 يومياً تبدأ من 28 نوفمبر الجارى، وجميع الفعاليات التي من شأنها اقامة أي تجمعات كبيرة للمواطنين داخل الدولة، وذلك لحين اشعار اخر، وذلك حفاظا على حياة المواطنين من اخطار فيروس كورونا.

نحيطكم علماً أنه يجب التأكد من صحة الأخبار قبل تداولها، حتي لا يحدث لغط في الوسط العام، ويجب الالتزام بالإجراءات العامة والوقائية بصورة كبيرة حتي تقي نفسك ومن حولك وجميع من تحب من خطر هذا الوباء حتي يمر بسلام.