تردد قناة اون تايم سبورت الارضي الناقلة لمباراه الاهلي والزمالك في نهائي افريقيا 2020

نوفر لكم تردد قناة اون تايم سبورت الارضي الناقلة لمباراه الاهلي والزمالك في نهائي افريقيا، حيث يلتقي الكلاسيكو المصري علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وليلة كروية نارية وستكون أفريقية بنكهه مصرية بعد أن تمكن النادي الأهلي والنادي الزمالك الصعود إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بعد التغلب علي الفرق المغربية، وسنرفق لكم التردد لمتابعة المباراة الآن.

تردد قناة اون تايم سبورت الارضي

قامت قناة أون تايم سبورت، بالإعلان رسمياً عن نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن 2020، عبر التردد الأرضي، باعتبار مبدأ أصحاب الأرض الذي يُتيحه الاتحاد الإفريقي، والذي يسمح بنقل المباريات على أرضك عبر التلفزيون الأرضي للدولة، بعيدًا عن الأقمار الصناعية.

وتستطيعون الآن بكل سهولة أن تتابعوا المباراة، هذا عن طريق ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي بكل سهولة بتقنية sd عبر البث العادي أو التماثلي، عبر نطاق UHF9، كما يمكن ضبط استقبال البث الرقمي للقناة من خلال نطاق UHF32.

تردد اون تايم سبورت على نايل سات 2020

يمكنكم بكل سهولة الحصول علي تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات، هذا من أجل متابعة نهائي أبطال أفريقيا 2020، وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • التردد: 10853
  • التردد: 10853 أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

انطلقت قناة أون تايم سبورت بمسماها الجديد في نهاية شهر فبراير من العام الجاري، وذلك بعد دمج شبكي قنوات أون سبورت وقنوات تايم سبورت، لتطلق الشبكة الجديدة بقناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2.